جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيفانج تاتليتوج يقاطع أنستجرام

الثلاثاء 26 يوليو 2016 | 08:28 مساءً
القاهرة - Gololy
363
كيفانج تاتليتوج يقاطع أنستجرام

تعرض النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» لهجوم لاذع وصل لحد الشتائم من بعض متابعي حسابه الرسمي على موقع أنستجرام.

مهاجمو مهند ربطوا انتقاداتهم اللاذعة بعدم تعليق الممثل التركي على محاولة الإنقلاب العسكري الفاشلة التي وقعت في تركيا مؤخراً، وذلك على الرغم من أن كيفانج كان من أوائل الرافضين للإنقلاب على الشرعية، حيث كتب تغريدة تمنى فيها السلام والأمان لتركيا ولشعبها الوحدة.

مهند لم يمر هذا الهجوم مرور الكرام، وأتخذ قراراً بمقاطعة التواصل مع متابعيه عبر أنستجرام، وكان أخر ما نشره على الموقع: «ظننت أنه يوم ينبغي لنا التلاحم فيه لنعيش بسلام، لكنني أدركت أنّ الناس ما زالت تأكل بعضها وتنتقد بسوء من لا يعبّر عن رأيه، ويهينوه بوالديه وعائلته وحتى ابنه الذي لم يولد بعد».

وأضاف: «عبّرت عن رأيي بشأن الانقلاب الفاشل في حسابي على تويتر، لكن يبدو أنّنا لم نتعلم استخدام وسائل التواصل بعد»، وتابع: «لن أعود للتواصل الاجتماعي قبل أن نصبح في بلد أكثر ديمقراطيّة، إلى كلّ من يؤمن بأيام مشمسة ويودّ ألا يكسر أحداً، أتمنّى أن نحيا بأمان تحت علمنا ....أستودعكم الله».

من ناحية أخرى، يستعد كيفانج تاتليتوج لتصوير مسلسله الجديد «أبيض وأسود» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».