جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل تقتحم السينما العالمية مع مخرج مصري.. صور

الثلاثاء 26 يوليو 2016 | 11:48 صباحاً
ترجمة - Gololy
394
أديل تقتحم السينما العالمية مع مخرج مصري.. صور

كشف موقع “ميرور” أن المطربة البريطانية الشهيرة أديل، تستعد لدخول عالم السينما تحت إدارة المخرج الكندي جزافيي دولان، والمصري الأصل، وهو الذي أبدع فيديو كليب أغنيتها الناجحة Hello، وحققا به 1.6 مليار مشاهدة على يوتيوب.

ويبدو أن المطربة العالمية ما تزال متخوفة من عالم التمثيل، حيث ستظهر في فيلم “موت وحياة جون ف دونوفان” بشخصيتها الحقيقية، وقد خصصت حيزاً من الوقت في أجندتها لتصوير مشاهدها في أواخر شهر أغسطس المقبل.

ومن جانبة نجح المخرج الكندي والمصري الأصل جزافيي دولان، والمتوج مرتين في مهرجان كان (2014) في حشد أسماء مهمة لفيلمه الجديد الذي سيكون جاهزاً في عام 2017، ومن أبرزها : كيت هارينجتون، و جيسيكا شاستان، وناتالي بورتمان، ونيكولا هولت.

جدير بالذكر أن المخرج  Xavier Dolan من مواليد 20 مارس عام 1989، ويبلغ من العمر 26 عاما وهو كندي من أصول مصرية ويمتلك الجنسية المصرية أيضا، ووالده Geneviève Dolan من مواليد القاهرة 1956 وهاجر إلى كندا في عمر الـ10 أعوام.

وكان Xavier Dolan قد أخرج مجموعة من الأفلام الروائية القصيرة والطويلة والتي شاركت بالعديد من المهرجانات من بينها مهرجان «كان السينمائي»، والذي شارك فيه بأكثر من فيلم من بينهما «أنا قتلت أمي»، و«توم في المزرعة»، و«الأم»، و«الموت والحياة»، و«النبض».

كما شارك في بطولة عدد من الأفلام أيضا من بينها 12 فيلما، ويعتبر كليب المطربة الأنجليزية adele هو أول عمل فيديو كليب يقوم بإخراجه.

وصور مخرج الكليب ذات الأصول المصرية أغنية hello بكاميرا الـIMAX في ريف مونتريال الشهر الماضي، والذي ظهرت خلاله أديل وهي تبكي على علاقتها العاطفية السابقة.

اديل
اديل
مخرج كليب اديل
مخرج كليب اديل
مخرج كليب اديل
مخرج كليب اديل
اديل