جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيريهان تشيد بفيلم «اشتباك» وتنشر رسالة هذا الفنان العالمي عنه

الاحد 31 يوليو 2016 | 12:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
273
شيريهان تشيد بفيلم «اشتباك» وتنشر رسالة هذا الفنان العالمي عنه

عبرت الفنانة المصرية شيريهان، عن سعادتها بشهادة الفنان العالمي توم هانكس، بفيلم «اشتباك»، للمخرج المصري محمد دياب، والذي شارك في مهرجان «كان»، وطرح مؤخرًا في دور العرض المصرية.

شيريهان، نشرت تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قالت فيها: «سعيدة وفخورة برسالة النجم العالمي توم هانكس إلى الجمهور المتلقي».

وكان النجم توم هانكس، قد دعا جمهوره لمشاهدة فيلم «اشتباك» ، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «يجب عليك مشاهدة فيلم (اشتباك) للمخرج محمد دياب لو توفرت لديك أي فرصة لذلك، ببساطة يجب عليك. الفيلم سيحطم قلبك، ولكن سينيره».

«اشتباك»، من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم كل من نيللي كريم، طارق عبدالعزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبدالعظيم، جميل برسوم وآخرين.

وتدور أحداث اشتباك داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضًا.