جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فهمي: وقعت في الفخ

الثلاثاء 02 اغسطس 2016 | 12:36 مساءً
القاهرة - Gololy
235
أحمد فهمي: وقعت في الفخ

أكد الفنان المصري أحمد فهمي أنه سعد بالمشاركة في مسلسل «الميزان» مع الفنانة المصرية غادة عادل، والتي اعتبرها واحدة من أقرب الفنانات إلى قلبه.

فهمي قال إن غادة عادل صاحبة فضل عليه، حيث ساندته منذ سنوات في أولى تجاربه السينمائية فيلم «خليج نعمة»، ووصفها بأنها ممثلة شاطرة وعلى خلق وقمة في التواضع، كما عبر عن سعادته بالتعاون مع الفنان باسل خياط.

الفنان المصري تحدث عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في فيلم «من 30 سنة»، وقال: « لم أرفض المشاركة، فشرف كبير لي أن أشارك في فيلم يقوم ببطولته أحمد السقا وشريف منير ومنى زكي، ويكتبه أيمن بهجت قمر ويخرجه عمرو عرفة، لكن حين عرض عليَّ الفيلم، كنت أصور مسلسل «سمرة» في بيروت، ولذلك اعتذرت عن عدم المشاركة، ومع ذلك كنت كلما أعود إلى القاهرة أذهب إلى مواقع التصوير للجلوس مع أصدقائي، ففكرة العمل جديدة ومميزة، وأتمنى لهم التوفيق، وأطمح الى مشاركتهم في عمل آخر خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنني ابتعدت كثيراً عن السينما خلال السنوات الأخيرة».

فهمي اعتبر أن مسلسل «الداعية» هو أفضل أعماله الدرامية على الإطلاق، واعتبره نقطة إنطلاقته الحقيقية، وتمنى أن يعود قريبًا إلى السينما التي ابتعد عنها منذ فترة.

الفنان الشاب تحدث عن برامج المقالب وقال: « لا أشارك في الأساس في هذه النوعية من البرامج، وأحاول قدر الإمكان الابتعاد عنها، لكنني وقعت في الفخ من طريق أحد أصدقائي، وكان معي لاعب الكرة محمد زيدان، لكن بشكل عام أراها برامج لطيفة».