جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف سلامة: أرفض نشر صور أولادي.. وهذه حقيقة خلافي مع ظافر عابدين

السبت 06 اغسطس 2016 | 02:06 مساءً
القاهرة - Gololy
551
شريف سلامة: أرفض نشر صور أولادي.. وهذه حقيقة خلافي مع ظافر عابدين

أكد الفنان المصري شريف سلامة أنه سعيد بتقديم دور الضابط في مسلسل «الخروج»، حيث أن تركيبة الشخصية كانت مختلفة، وتطلب منه الدور استعداد بدني عالي جدًا.

شريف أكد أنه لم يستعن بدوبلير لتقديم أي مشاهد أكشن خلال العمل، ورفض الانتقادات التي وجهت للمسلسل وانتقدته بالاساءة لضابط الشرطة، وأكد أنه يشير للجانب الشخصي لحياة عدد من الضباط.

أما عن حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان التونسي ظافر عابدين بخصوص تتر العمل قال شريف: « كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح، ولا يمت الى الواقع بصلة. لم تحدث أي خلافات بيني وبين ظافر أو الشركة المنتجة، لأنني أترك للشركة المنتجة والمخرج تقييم الأمور، وأنا راضٍ تماماً عن ترتيب اسمي وصورتي على الأفيش».

شريف اعترف أنه تأخر في نجوميته قليلًأ عن أبناء جيله، ولكنه أشار إلى أنه راضي عن النجاحات التي حققها حتى هذا الوقت، وسيحرص مستقبلًا على كل خطوة يقوم بها.

وعن رفضه نشر صور أولاده من الفنانة داليا مصطفى قال: « رغم أنني متزوج من فنانة، اتفقت مع داليا منذ اليوم الأول لزواجنا على الحفاظ على خصوصية حياتنا العائلية، وعدم التحدث عنها في الصحف ووسائل الإعلام، لأنها لا تخص أحداً ولا تشغل الجمهور، فلا أحد يعرف شيئاً عن أبنائي، وهذا يسعدني، وعندما أكون معهم ويطلب أي شخص التقاط الصور مع أبنائي أرفض تماماً، ومن الممكن أن يتهموني بالغرور، لكنني أريد الحفاظ على حياتي العائلية، وتأمين الراحة لأبنائي وإبعادهم عن المشاكل، كما أرفض استغلالهم إعلامياً من أجل تحقيق المزيد من الشهرة».