جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة سلامة تروي تفاصيل أزمتها مع محمد حمدي: اعتدى عليّ وسبني

الاربعاء 10 اغسطس 2016 | 12:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
392
سارة سلامة تروي تفاصيل أزمتها مع محمد حمدي: اعتدى عليّ وسبني

دافعت الفنانة المصرية سارة سلامة عن نفسها بضراوة بعد الاتهامات التي وجهها لها المخرج محمد حمدي مخرج فيلم «صابر جوجل»، وأكدت أنها ستتقدم بشكوى ضده لنقابة الممثلين.

سارة كشفت حقيقة ما حدث وقالت: «كان من المفترض أن أصور آخر مشهدين لى فى فيلم "صابر جوجل" أمس الأحد، ولكن حدثت لى ظروف شخصية وطلبت من منتج الفيلم إبراهيم إسحق السماح لى بالتأخير عن موعد التصوير ساعتين وأذن لى بذلك، وبالفعل ذهبت إلى التصوير متأخرة ساعتين فقط وحضرت نفسى للمشاهد فى نصف ساعة تقريباً وأصبحت جاهزة للتصوير».

الفنانة الشابة أضافت في تصريحات لصحيفة «اليوم السابع»: «ذهب محمد حمدى إلى مدير التصوير تامر جوزيف وقال له سترى ماذا سيحدث ونحن مستعدون لتصوير المشهد ليفاجئ حمدى الجميع ويطلب "بريك" وضحك بسخرية أمام كل الموجودين وكأنه يقصد مضايقتى، فانسحبت وغادرت مكان التصوير وتم إلغاء مشهدى الأول، أما المشهد الثانى فاستعانوا بدوبليرة قدمت المشهد بدلاً منى».

الفنانة المصرية استكملت حديثها بقولها: «سمعت أنه تقدم بشكوى ضدى لنقابة الممثلين، ولكن أنا من سأقدم فيه شكوى لنقابة الممثلين ونقابة السينمائيين، ولكنى منتظرة الحصول على إذن من النقيب أشرف زكى لأنه على دراية بكل التفاصيل، لأن محمد حمدى أهاننى أكثر مرة وتعدى عليا بيده عندما قام بسحب المرآة من يدى أمام كل المتواجدين فى التصوير، ولابد أن يعرف أن يعرف الكل بأنى ليست مفتعلة لأى مشاكل ولا أحد يسمع لى صوتاً أثناء التصوير».

 

سارة أكدت أنها ستتقدم بشكوى للنقابة: «لن أسكت أمام تجاوزات محمد حمدى معى وسأحصل على حقى بالقانون، وخلال الساعات المقبلة سأحرر محضر سب وقذف ويوجد شهود على كلامى، فهو سبنى أنا وأبى، ورغم كل ما حدث لم أتجاوز أبداً أو أرد عليه والتزمت الصمت، ولابد أن يعرف الناس من هو الذى أخطأ فى حق من ».