جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إقالة والده.. نجل روبرتو مانشيني يفتح النار على إنتر ميلان

الاربعاء 10 اغسطس 2016 | 01:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
501
بعد إقالة والده.. نجل روبرتو مانشيني يفتح النار على إنتر ميلان

هاجم نجل الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، إدارة ومسئولي النادي، بعد إقالة والده، معتبرا أن والده تلقى معاملة سيئة من مسئولي إدارة النادي بشكل لا يليق بمدرب كبير.

فيليبو مانشيني، قال في تصريحات صحفية: والدي يرتبط بعلاقة خاصة مع النادي، ويحبه كثيرا، ولو كان وجد معاملة مماثلة لما رحل أبدا عنه، مع وصول الإندونيسي إيريك توهير، ومن بعده المستثمرين الصينيين، تغيرت أمور كثيرة، لكنها تغيرت للأسوأ، الإدارة تتعامل مع النادي وكأنه شركة، وليس مكان رياضي له أهداف أخرى بخلاف الربح المادي، لا أشعر أنهم يدركون قيمة النادي.

وأضاف: عاملوا والدي وكأنه دمية، وليس مدربا كبيرا وله اسمه، الفريق لا يمر بأفضل فتراته ولكن الصفقات التي أبرمها والدي رفعت كثيرا من مستوى الفريق.

يذكر أن قرار الانفصال بين النادي والمدرب جاء بعد سلسلة من النتائج السيئة خلال الاستعداد للموسم الجديد إذ خسر الفريق أمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا، وأمام بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي في أسبوعين.. واحتل إنتر المركز الرابع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، وبالتالي فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.. وكان من المقرر أن ينتهي عقد مانشيني مع إنتر في يونيو 2017.