جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنيفر أنيستون تحتفل بالذكرى الأولى لعيد زواجها الثاني.. صور

الخميس 11 اغسطس 2016 | 05:39 صباحاً
ترجمة - Gololy
1455
 جنيفر أنيستون تحتفل بالذكرى الأولى لعيد زواجها الثاني.. صور

احتفلت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر أنيستون، بالذكرى الأولى لزواجها من الممثل وكاتب السيناريو جاستن ثيروكس، وذلك بقضاء أمسية رومانسية والاستمتاع بحفل عشاء رصدته كاميرات مصوري الباباراتزي.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 45 عاما، قد تزوجت من ثيروكس، في أغسطس الماضي، في حفل سري اقتصر على المقربين من العروسين وأفراد عائلتيهما، وذلك بعد 4 سنوات من خطبتهما.

وكانت النجمة والممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون، قد أكدت أنها تشعر بالراحة دون الماكياج، حيث اعترفت بأنها تعلمت قبول مظهرها الطبيعي على ما هو عليه، بعد أن قال لها صديقها إنها تبدو أجمل دون أي ماكياج.

وقالت النجمة العالمية لمجلةإن ستايل: كلما كان الأمر طبيعيًا وخفيفًا كان أفضل، المهم إزالة تلك الطبقات من الماكياج، صديقي يقول لي دائما إنني أبدو أفضل وأجمل من دون ماكياج، وقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لأشعر بالراحة بما يكفي لإزالة هذه القشور، ولكني في النهاية أدركت أنه كان على حق.

كما كتبت الممثلة الشهيرة المتزوجة من النجم جوستين تيرو، مقالاً انتقدت فيه التفحص والتدقيق في النساء، قائلة: لقد سئمت من التفحص والتدقيق وفضائح الجسد التي تحدث يوميًا تحت ستار الصحافة وأخبار المشاهير.

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون
جينيفر انيستون
جينيفر انيستون