جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلونى يخطف الأنظار بالرقص مع زوجته في إيطاليا.. صور

الجمعة 12 اغسطس 2016 | 03:56 مساءً
ترجمة - Gololy
623
جورج كلونى يخطف الأنظار بالرقص مع زوجته في إيطاليا.. صور

استطاع النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلونى، أن يلفت الأنظار الية خلال حضورة مع زوجته المحامية والحقوقية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين، فى الحفل الخيرى الذى أقيم فى إيطاليا والذى يشارك فيه كلونى من خلال تبرعاته.

ولم يكتف النجم الهوليوودي المعروف و زوجته أمل علم الدين بخطف الأضواء عن الحفل الرئيسى من خلال ظهورهما فقط، إلا أنهما قدما رقصتهما الرومانسية لتكون حدثًا رئيسيًا فى الحفل الذى أقيم وشهد العديد من التبرعات الى اقليم دارفور بالسودان.

ومن جانب أخر يستعد النجم الأمريكي الكبير، وزوجته أمل كلوني للانتقال لقصرهما الجديد في إنجلترا حيث ينوي الإقامة الدائمة به والذي كان قد اشتراه كلوني عام 2014 بمبلغ 5ر7 مليون جنيه إسترليني في قرية “مونينج أون ثيمس”غربي لندن من رجل أعمال سعودي وبعد أعمال تجديد وتوسيع استمرت حوالي عامين بناء على رغبة محبوبته أمل قفز ثمنه الإجمالي إلى 23 مليون يورو.

ووفقا للموقع الإلكتروني الفرنسي”لو فيجارو” يعود تاريخ هذا القصر الأثري إلى القرن ال 17 وهو بمثابة عش الحب الجديد الذي سوف يجمع جورج كلوني وزوجته في جو من الخصوصية والهدوء والجمال بعيدا عن صخب لوس أنجلوس، حيث أن طريق الوصول إليه يكون فقط عبر مركب أو كوبري خشبي.

جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني