جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تعتمد الاثارة عنوانا لها بعد خسارة وزنها.. صور

السبت 13 اغسطس 2016 | 03:04 مساءً
ترجمة - Gololy
232
كيم كاردشيان تعتمد الاثارة عنوانا لها بعد خسارة وزنها.. صور

استمتعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان بأجمل الاوقات مع زوجها مغني الراب كانييه ويست يوم الخميس 11 أغسطس، حيث امضت امسية اكثر من رائعة في Giorgio Baldi في سانتا مونيكا.

النجمة العالمية البالغة من العمر  35 عاماً، قد أخنارت اطلالة مثيرة لهذه المناسبة حيث ارتدت تنورة قصيرة، جلدية سوداء اللون مع Top سوداء فبدت فاتنة الى أبعد حدود.

وكشف هذا اللوك عن خسارة كيم للكثير من الوزن الزائد خاصة بعدما انجبت مولودها الثاني سانت في ديسمبر عام 2015 وكانت تتشارك تباعاً مع جمهورها بصور جديدة من خسارتها للوزن الزائد جراء الحمية الغذائية التي اتبعتها.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، قد كشفت قبل عدة أشهر عن رغبتها في زيارة دبي يوم 21 أكتوبر للاحتفال بعيد ميلادها الـ36، غير أنها على ما يبدو ستحقق هذه الرغبة قبل موعد عيد ميلادها بـ7 أيام.

وقد تلقت النجمة الأمريكية المعروفة دعوة للمشاركة في فعالية خاصة بالماكياج في 14 أكتوبر بدبي، برفقة خبير التجميل “ماريو ديديفانوفيك” الذي تربطه بها علاقة عمل قديمة، حيث عملا معا لفترة طويلة، وكان المسؤول عن حفلاتها والفعاليات التي تشارك بها.

ونشرت كيم كاردشيان عبر حسابها على موقع انستجرام: صورة مع “ماريو”، وعلقت: دبي هل أنت مستعدة؟! أنا وماريو قادمان في الـ14 من أكتوبر لتقديم درس احترافي! دع احتفالات الميلاد تبدأ.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان