جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العداء يوسن بولت يحقق الذهبية الثالثة قبل اعتزاله.. ولقطة طريفة في السباق.. فيديو

السبت 20 اغسطس 2016 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
562
العداء يوسن بولت يحقق الذهبية الثالثة قبل اعتزاله.. ولقطة طريفة في السباق.. فيديو

نال العداء الجامايكي يوسين بولت، الميدالية الذهبية لسباق 200 متر للمرة الثالثة على التوالي، محققاً 19.78 ثانية، في الدورة الحالية "ريو 2016" في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، ليواصل مسيرته نحو اكتساح سباقات السرعة.

العداء الجامايكي، بذلك يكون قد حصد الميدالية الذهبية الثامنة في عالم سباقات العدو، في ما وصفه بأنه آخر سباق فردي له في الأولمبياد قبل أن يعتزل في العام المقبل.

بولت قال في تصريحات صحفية: لست في حاجة الى إثبات أي شيء آخر.. ماذا يمكنني أن أفعل لأثبت للعالم أنني الأعظم؟.. أحاول أن أكون واحداً من الأساطير، الانضمام إلى محمد علي وبيليه، أتمنى وضع اسمي بجانبهم بعد هذا الأولمبياد.

العداء الجامايكي الأسطوري أثبت قوته وبراعته وثقته الكبيرة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "ريو 2016" لدرجة دفعته ليتحدث مع منافسه الكندي دي جراس، خلال سباق قبل نهائي 200م وكأنه لا يخوض سباقاً، بعدما ضاعف الأخير السرعة بآخر 10 أمتار "فقال له ماذا تفعلون فنحن مازلنا في قبل النهائي فرد عليه الشاب الكندي اضطررت لفعل ذلك قبل أن يصل بولت أولاً بشكل مريح ويتأهل للنهائي ويضحك له بوجهه وكأنه يقول "مهما فعلت سأتفوق عليك وسأكون بالصدارة".