جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يفتتح «الكالتشيو» بـ«السوبر»

الاثنين 22 اغسطس 2016 | 02:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
537
محمد صلاح يفتتح «الكالتشيو» بـ«السوبر»

قدم النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، أداء رائعا في افتتاح الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، خلال مباراة فريقه أمام فريق أودينيزي.

الصحف الإيطالية اختارت محمد صلاح، أفضل لاعب في فريق روما، بعد تألقه بمباراة أودينيزي التي أقيمت بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة "الكالتشيو".. بعدما سجل صلاح هدفاً وصنع آخر في فوز روما على أودينيزي بأربعة أهداف دون مقابل، فيما يستعد الفريق لمواجهة بورتو البرتغالي غدا الثلاثاء بملعب "الأولمبيكو"، في إياب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "الكوريري ديللو سبورت"، منحت محمد صلاح أعلى تقييم بين لاعبي روما وهو 8/10، كذلك صحيفة "الكوريري ديلا سيرا" التي منحته 7.5/10 بجانب بيروتي.. وسارت صحيفة "التيمبو" على نفس النهج، بعدما منحت صلاح أعلى تقييم بين لاعبي روما بجانب بيروتي.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أشادت بأداء اللاعب وعنونت خبر المباراة بعنوان "سوبر صلاح" في إشارة إلى المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في المباراة.. وانهالت بالإشادة به بعد الأداء الهجومي والدفاعي المميز الذي قدمه في المباراة، وسبب خطورة كبيرة على أودينيزي.