جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكى تخوض بطولة «عبدالله» أمام عمرو دياب

الثلاثاء 23 اغسطس 2016 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
279
منى زكى تخوض بطولة «عبدالله» أمام عمرو دياب

دخل المنتج تامر مرسى فى مفاوضات متقدمة مع النجمة المصرية منى زكى، من أجل التعاقد معها لتقديم البطولة النسائية أمام النجم الكبير عمرو دياب، فى مسلسله الجديد الذى أصبح يحمل اسم "عبد الله" بدلاً من "الشهرة" بناءً على اتفاق دياب ومخرج العمل طارق العريان، الذى بدوره طرح اسم منى زكى لبطولة العمل أمام الهضبة قبل 4 أشهر.

وتعاقد تامر مرسى رسمياً مع السيناريست هشام هلال لكتابة سيناريو وحوار المسلسل، كما يستعد هلال لعقد جلسات مع العريان هذه الأيام من أجل الوقوف على الخطوط العريضة الخاصة بالعمل تمهيداً لبدء كتابة الحلقات، لاسيما وأنه تم تحديد شهر أكتوبر المقبل موعدا لانطلاق التصوير للحاق بعرضه فى شهر رمضان 2017.

وكان العريان قد تعاون مع منى زكى مؤخراً فى فيلم "أسوار القمر" الذى تم عرضه فى السينمات مطلع العام الماضى وحققا نجاحاً جيداً وحصلا الثنائى على عدد من الجوائز عن هذا الفيلم، الذى شارك فى بطولته عمرو سعد وآسر ياسين، وتأليف محمد حفظى، وتعرض لتأجيل عرضه 4 سنوات كاملة.

وشهدت الفترة الماضية منذ تولى طارق العريان مسئولية اخراج مسلسل "الشهرة" العديد من التغييرات، حيث قام بالاستغناء عن السيناريو الذى كتبه مدحت العدل والاستعانة بالمؤلف الشاب وسام صبرى الذى بدوره كتب 6 حلقات فقط من أحداث العمل، ليجدها العريان غير مناسبة لما يخطط له ليقرر الاستغناء عنه والتحدث مع السيناريست صلاح الجهينى الذى تعاون معه مؤخراً فى فيلم "ولاد رزق"، ولكن لم يشرع الجهينى فى كتابة أى حلقة، وفى النهاية استقر على هشام هلال.

وكانت الفنانة المصرية منى زكي قد حضرت الحفل الغنائي الكبير للنجم عمرو دياب في منتجع مراسي بالساحل الشمالي يوم الجمعة 19 أغسطس.

عمرو دياب - حفل عمرو دياب - منى زكي
عمرو دياب - حفل عمرو دياب - منى زكي
عمرو دياب - حفل عمرو دياب - منى زكي
منى زكي