جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان وأخواتها ينتصرن في معركة قضائية.. صور

الجمعة 26 اغسطس 2016 | 04:19 مساءً
ترجمة - Gololy
892
كيم كاردشيان وأخواتها ينتصرن في معركة قضائية.. صور

استطاعت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان وشقيقتيها كورتني وكلوي كاردشيان، أن يحققون انتصارًا كبيرًا في معركة قضائية، وذلك بعد أن صدر حكم قضائي من محكمة كاليفورنيا، بمنع إحدى شركات التجميل من استخدام العلامات التجارية الشهيرة للأخوات الثلاث.

وذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، أن الشقيقات الثلاثة قد قاموا بمقاضاة شركة "هيفن بيوتي" لمنعها من استخدام صورهن على موقعها الإلكتروني حتى بعد إنهاء الترخيص الحصري المبرم بينهما.

ومن جانبة صرح القاضي جيمس سيلنا المكلف بالحكم في القضية قائلًا: قدمت الأخوات كاردشيان أدلة وافية تبرز الضرر الذي تعرضن له، والذي لا يمكن إصلاحه، والأهم من ذلك أنه لم يعد لديهن القدرة للسيطرة على سمعتهن بعد قيام هيفن بيوتي، باستخدام علامتهن التجارية من دون تصريح مسبق في التصميم والتصنيع وتوزيع مستحضرات التجميل تحت العلامة التجارية كارداشيان.

بينما ردت الشركة قائلة: إن الانتهاكات التي تدعيها الأخوات كاردشيان هي اتهامات ملفقة لأنهن غير راضيات عن الصفقة وعن أداء الشركة في تسويق صورتهن، ولكن القاضي حسم الأمر وأصدر حكمًا لصالح الثلاثي ومنع شركة "هيفن" من استخدام أي صورة تخصهن للتسويق لمنتجاتها.

كيم كاردشيان واخواتها
كيم كاردشيان واخواتها
كيم كاردشيان واخواتها
كيم كاردشيان واخواتها
كيم كاردشيان واخواتها