جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منح غادة عادل لقب أشيك فنانة في مهرجان عاصمة الموضة العربية

الجمعة 26 اغسطس 2016 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
455
منح غادة عادل لقب أشيك فنانة في مهرجان عاصمة الموضة العربية

وقع اختيار اللجنة العليا لمهرجان عاصمة الموضة العربية على الفنانة المصرية غادة عادل لتكريمها عن مسلسلها "الميزان" ومنحها لقب أشيك فنانة لعام 2016، لما تتمتع به من أناقة وذكاء فى اختيار ما يناسبها من أزياء من حيث الألوان والتصاميم .

لعام 2016، لما تتمتع به من أناقة وذكاء فى اختيار ما يناسبها من أزياء من حيث الألوان والتصاميم .

مهرجان عاصمة الموضة العربية اختار من قبل الوزيرة نبيلة مكرم كأشيك وزيرة والفنانة رجاء الجداوى كضيف شرف الدورة الأولى التى يرأسها شرفيا مصمم الأزياء المصرى العالمى هانى البحيرى، ويشارك فى فعالياتها عدد كبير من مصممى الأزياء من مختلف الدول العربية منهم اللبنانية هنادى عبود والتونسية كوثر بلحسن بطيخ والمصرية مروة البغدادى والمغربى رشدى بخشوش .

كما يكرم المهرجان فى افتتاحه عددا من نجوم الفن والإعلام والسياسة منهم المطرب والفنان خالد سليم الذى منحته اللجنة العليا للمهرجان لقب أشيك فنان، وجارٍ اختيار بقية الألقاب لعدد من الفنانين والإعلاميين .

ويقام المهرجان تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب وترأسه السيدة غادة الشربينى وتتكون اللجنة العليا للمهرجان من الإعلاميات أسماء حبشى من مصر وفوزية الهونى من ليبيا وسلوى اللوبانى من الأردن ونضال الناطور من فلسطين ولينا مظلوم من العراق وسالى أبو سلطان من الإمارات وإيمان بحيدرة من السعودية والشاعرة المعروفة سارة السهيل ومصممة الأزياء وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمى.