جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام كريس براون بالإعتداء على سيدة

الخميس 01 سبتمبر 2016 | 02:06 صباحاً
ترجمة - Gololy
316
اتهام كريس براون بالإعتداء على سيدة

قامت شرطة لوس أنجلوس بفتح تحقيق موسع حول واقعة الاعتداء على سيدة استغاثت بالشرطة من خلال مكالمة هاتفية وأكدت أن النجم والمطرب الأمريكي كريس براون هددها باستخدام "مسدس".

وبحسب موقع tmz فقد انتقل عدد من أفراد الشرطة إلى منزل السيدة، صباح يوم الثلاثاء 30 أغسطس، ودونوا محضرًا بالواقعة، حيث أكد المحضر أن كريس براون هو المتهم الوحيد فى القضية.

وكان كريس براون متواجدا فى أحد المنازل بصحبة أصدقائه ومن ضمنهم المغنى راى جاى، ودخل إلى المنزل أفراد غير مدعويين وهم رجل يحمل دعوة وامرأتان لم تتم دعوتهم وطُلب منهم الرحيل.

وبعد ذلك استغاثت إحدى هاتين السيدتين بالشرطة وادعت أن كريس براون قام بتهديدها باستخدام سلاح، فيما أكد مصدر آخر لموقع tmz أن كريس براون كان نائما طوال الوقت.

وذكر الموقع أن المغنى راى جاى غادر المنزل واستوقفته الشرطة وقامت بتقييده واطلعت على هويته الشخصية وبعدها أطلقوا صراحه ولكنهم احتفظوا بسيارته الـ BMW فيما ظل كريس براون فى المنزل ووصلت الشرطة وهو لا يزال هناك.

جدير بالذكر أن كريس براون يملك تاريخا من العنف مع زملائة ومنهم النجمة العالمية ريهانا، وأيضا مع بعض الجماهير في سهراتة وحفلاتة المختلفة.