جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان: لا يوجد علاج لمرضي.. صور

الجمعة 02 سبتمبر 2016 | 04:29 مساءً
ترجمة - Gololy
419
كيم كاردشيان: لا يوجد علاج لمرضي.. صور

قالت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل، كيم كاردشيان، في تطبيقها الخاص إنها لن تحاول إخفاء جلدها، فالجميع يعرف حقيقة مرضها، ولا يوجد ما تخجل منه.

وأكدت النجمة العالمية عن تعايشها التام مع مرض الصدفية الجلدي، الذي أصابها منذ فترة، مشيرة الي أنها لن تخفي الندوب التي تظهر على جسدها.

وأوضحت كيم إلى أنه لا يوجد أي علاج لهذا المرض، بل يمكنها السيطرة على بعض من أعراضه، من خلال نظامها الغذائي الصحي، وجرعات الكوريزون التي تتلقاها بين فترة وأخرى.

وكانت النجمة العالمية الشهيرة قد تجرأت على الاعتراف بمرضها الجلدي قبل نحو 5 سنوات، خلال البرنامج التلفزيوني الذي يتابع حياتها الواقعية “كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز”، إذ تعمدّت إلى الكشف عن ساقها التي بدت عليها أعراض المرض واضحة.

وأكدت كيم، أنها عادة ما تخبر من يعملون معها في جلسات التصوير الخاصة، أنها تعاني من مرض الصدفية، وأنها لا تستطيع فعل أي شيء للتخلص من أعراضة، وذلك حتى تشعر بالراحة التامة أثناء التصوير.

جدير بالذكر أن كيم قد اكتشفت إصابتها بمرض الصدفية عام 2010، والذي أكد الأطباء أنها ورثته من والدتها كريس جينر، التي أصيبت به عندما بلغت الثلاثين من عمرها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشان
كيم كاردشيان
كيم كارداشيان تتناول العشاء مع حبيب شقيقتها
كيم كاردشيان