جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شفاينشتايجر ينتصر على جوزيه مورينيو

السبت 03 سبتمبر 2016 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
322
شفاينشتايجر ينتصر على جوزيه مورينيو

يبدو أن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم تنجح في الإطاحة بلاعب الفريق الألماني باستيان شفاينشتايجر، خارج أسوار النادي.

الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، نشر القوائم النهائية للفرق المشاركة في الدوري بعد انتهاء سوق الانتقالات.. حيث يحق لكل نادٍ تحديد 25 اسما ممن يتجاوز أعمارهم حد الـ21 عاما مع إبقاء الخيار مفتوحا بشكل أكبر لمن هم دون هذا السن.

قائمة مانشستر يونايتد ضمت اسم قائد منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايجر رغم تأكيد المدرب جوزيه مورينيو على أن شفاينشتايجر لن يلعب بالفريق الأول حتى بحال استمر مع مانشستر يونايتد، مؤكداً أنه يفضل 5 لاعبين عليه لمركزي المحور وتحويله للفريق الرديف.

اللاعب قال في تصريحات صحفية: إنه يريد الحصول على فرصة لمساعدة الفريق، أو إنه سيقرر مستقبله.. مضيفا، نيويورك مدينة عظيمة ولكن مازال لدي عقدا مع اليونايتد حتى 2018 ، والجميع يعلم كيف هي الأجواء في "الأولد ترافورد" إنها مثل أحلامي تهرب مني بعيدا، أنا أستمع إلى نفسي، وأستمع إلى قلبي بالطبع وأريد التحدث مع الآخرين ولكنني اتخذت قراري.. آمل أن أحصل على فرصة لمساعدة الفريق وإذا لم يحدث ذلك سيتعين علي أن أرى مستقبلي.