جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس: عشت أنا وجنين 10 أيام على المصل.. ومازالت أتعافى من المرض

السبت 03 سبتمبر 2016 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
ميريام فارس: عشت أنا وجنين 10 أيام على المصل.. ومازالت أتعافى من المرض

عاشت النجمة اللبنانية ميريام فارس وضعاً صحياً حرجاً في شهرها الثامن من الحمل في مولودها الأول «جايدن» الذي وضعته في فبراير الماضي، بسبب إصابتها بحالة تسمم غذائي شديدة.

ميريام تحدثت عن خطورة حالتها الصحية في آواخر حملها قائلة: «كان وضعي صعباً جداً ولا سيما أنني تعرضت لتسمم حاد في الشهر الثامن من حملي إثر إصابتي بجرثومة السالمونيلا للسنة الثانية على التوالي، إذ أن جسمي لم يكن قد تعافى بعد من أول إصابة بالتسمم من هذه الجرثومة»، وأضافت: «مكثت تحت المراقبة عشرة أيام عشنا خلالها جنيني وأنا على المصل. وكانت حالتنا في غاية الخطر».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] أحدث صورة لمولود ميريام فارس[/caption]

ملكة المسرح كشفت عن خضوعها للعلاج حتى الآن-في حوارها مع سيدتي- وشرحت وضعها الصحي بقولها: «لا زلت حتى الآن لم أتعافَ، خاصة أن جسمي صار ضعيفاً جداً تجاه أي شيء ليس مغسولاً جيداً، ولكل مشتقات الدجاج. لغاية الآن، لازلت ممنوعة عن الكثير من أصناف المأكولات، وآخذ الكثير من الأدوية وسأستمر بتناولها على المدى البعيد حتى أستطيع أن أستعيد عافيتي، خسرت الكثير من وزني ومن العضل في جسمي، عانيت كثيراً».

الغريب أن ميريام وبعد الولادة، تعرضت لحالة تسمم للمرة الثالثة، كشفت عنها قائلة: «بعد ولادتي بشهرين، أيضاً عدت وأصبت بالتسمم مرة أخرى. ولكن، كان أخف حدّة من المرتين السابقتين، وذلك لأن جسمي صار يفتقد للمناعة كثيراً، والآن، آخذ أدوية للمناعة حتى أصبح أقوى».