جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برشلونة يكافئ رونالدينيو بهذا المنصب في أمريكا

الثلاثاء 06 سبتمبر 2016 | 03:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
692
برشلونة يكافئ رونالدينيو بهذا المنصب في أمريكا

كشف نادي برشلونة الإسباني في بيانٍ على موقعه الرسمي، عن افتتاح فرع إداري وتجاري جديد له بمدينة نيويورك الأمريكية، وسيكون ذلك غدا الثلاثاء الـ6 من سبتمبر الجاري.

البيان ذكر أنه تم اختيار الأسطورة البرازيلية ونجم البلوجرانا الأسبق "رونالدينيو" البالغ من العمر 36 عاماً، ليكون سفيراً للنادي في ذلك المشروع الذي يهدف لزيادة شعبية "البارسا" في أمريكا الشمالية.

برشلونة يسعى لاستغلال الشهرة الكبيرة التي يتحلى بها صانع ألعاب السامبا السابق، والذي قاد الفريق بنجاحٍ في الفترة بين 2003-2008 لتحقيق العديد من النجاحات والتحول لأحد القوى الأوروبية العظمة، عقب 5 سنوات عجاف قبل وصوله، ليفوز بجائزة الفيفا كأفضل لاعبٍ في العالم عامي 2004 و2005 على الترتيب.

المقر الجديد لبرشلونة في نيويورك، يهدف للعمل التجاري والاجتماعي والخيري بشكلٍ كبير، بغرض زيادة أعداد مُشجعي النادي في أمريكا الشمالية، أسوةٌ بما قام به البارسا قبل عامين من خلال مقره في هونج كونج، والذي أدى لزيادة شعبيته آسيوياً بشكلٍ كبير، بالإضافة لاستهداف إدارة النادي بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لربح نحو مليار يورو من مكاسب هذا المشروع بحلول عام 2021 المقبل.