جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا اتجهت مريم أوزيرلي لبيزنس التجميل؟

الاربعاء 07 سبتمبر 2016 | 02:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1444
لماذا اتجهت مريم أوزيرلي لبيزنس التجميل؟

يبدو أن الفن ليس شغف النجمة التركية مريم أوزيرلي الوحيد، حيث أنها أعربت عن شدة تعلقها بأدوات الماكياج منذ صغرها، وعملت على هذا الشغف حتى نجحت في اقتحام بيزنس التجميل مؤخراً بإطلاق منتجات تجميلية تحمل اسمها.

النجمة الشهيرة بـ«السلطانة هيام» كشفت عن سبب اتجاهها لعالم بيونس التجميل قائلة: «استخدمت مستحضرات التجميل منذ كنت صغيرة جداً، وأنا واثقة من أني جربت كل أنواع الماسكارا الموجودة، العينان هما الأكثر سحراً في وجه الإنسان. لا يمكنك فقط النظر إليهما وإنما عليك النظر عبرهما، فالعينان تحملان الكثير من الأسرار الممكن اكتشافها، إنهما الأقرب إلى حقيقة ما يجري في قلب الشخص، عندما درست التمثيل، عملت في متجر يبيع ماركة فرنسية من مستحضرات التجميل وتعلمت الكثير هناك، وازداد شغفي بمستحضرات التجميل».

نجمة مسلسل «حريم السلطان» تستعد للترويج لماركة التجميل التي تحمل اسمها حول العالم، وهذا ما كشفته-في حوارها لمجلة لها- بقولها: «على مرّ السنوات، ترسخ أكثر فأكثر حلمي بابتكار مستحضراتي الخاصة العالية الجودة. وخلال العامين ونصف العام الماضية، رحت أبحث عن أفضل المكونات، وأفضل الفراشي للأهداب، وأحدث التكنولوجيات وأفضل النوعيات وأروع المنتجات لناحية الأسعار، وها أنا اليوم سعيدة جداً بالقول إني استطعت ابتكار ما هو مهم بالنسبة إليّ: منتجات تجعل عينيّ أكثر سطوعاً بطرق لامتناهية، سوف يتم عرض المنتجات قريباً خارج تركيا وفي منطقة الشرق الأوسط أيضاً، أنا واثقة من أن مستحضرات MERYEM COSMETICS ستناسب كل الأذواق».

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي