جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكولاس كيدج يروج لبيع سيارة شاليمار الشربتلي لصالح مزاد خيري.. صور

الاربعاء 14 سبتمبر 2016 | 01:01 مساءً
القاهرة - Gololy
454
نيكولاس كيدج يروج لبيع سيارة شاليمار الشربتلي لصالح مزاد خيري.. صور

حضر النجم الأمريكي الشهير نيكولاس كيدج، خصيصا إلى فلورنسا من أجل حضور حفل العشاء التمهيدى للمزاد الخيري المقرر من أجل بيع سيارة الفنانة العالمية التشكيلية شاليمار الشربتلي لصالح مرضى التوحد والمشاركة فى هذا المزاد الخيري.

وكانت الفنانة العالمية قد قامت بالرسم على هذه السيارة "خصيصا" من أجل أن يتم المزايدة عليها فى مزاد يقام فى قصر "بوتشيلى" بضواحى فلورنسا بإيطاليا، على أن تقدم حصيلة هذا المزاد لأطفال التوحد حول العالم، وقد تبرعت فيرارى بالسيارة، كما تبرعت شاليمار بالرسم عليها فى سياق حرصها الدائم على الإسهام فى العمل التطوعى باعتبارها "سفيرة للنوايا الحسنة".

كما احتفل، الفنان العالمى "أندريا بوتشيلي"، بالفنانة العالمية "شاليمار الشربتلي"، بعدما ظهر على جواده العربى ليؤدى بعض الحركات الاستعراضية الراقصة بجوار السيارة "الفيرارى" التى رسمتها "الشربتلي".

ومن جانبها أعربت الفنانة العالمية شاليمار الشربتلي، في تصريحات صحفية على سعادتها بهذا الحدث الفني المهم، قائله: إنها حاولت أن تسهم بهذا العمل الفني في إزالة بعض آلام أطفال التوحد في العالم عامة والعالم العربي خاصة.

وأضافت شاليمار أن سعادتها أيضا نابعة من أن فن الموفينج أرت الذي ابتكرته أصبح يحتل مكانا عالميا كبيرا مؤكدة على أن نجاح "موفينج أرت" هو انتصار للفن بوجه عام"، حيث أن فكرتها الرئيسية من هذا التوجه الفني هو أن تخرج بالفن من الجدارن المغلقة إلى فضاء الحياة العامة بما ينمي الذوق ويثري البصر ويضيف إلى الخبرات البصرية العابرة لمسة جمالية.