جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف رفض نيمار دا سيلفا هذه الثروة الضخمة؟

الخميس 15 سبتمبر 2016 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
703
كيف رفض نيمار دا سيلفا هذه الثروة الضخمة؟

كشف وكيل أعمال النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض على اللاعب عقدا براتب 40 مليون يورو صافي سنويا مقابل الانضمام لصفوفه.

واجنير ريبيرو وكيل اللاعب قال في تصريحات لقناة "إسبن برازيل" ونقلتها وسائل إعلام إسبانية: إن مالك "البي إس جي"، القطري ناصر الخليفي، اجتمع مع نيمار ووالده هذا الصيف في مدينة إيبيزا، للتفاوض بخصوص انتقاله للفريق الفرنسي.. مضيفا، تحدثنا لمدة ساعتين ونيمار كان متشوقا، ناصر أكد له أنه لن تكون له أي مشكلات مع الضرائب في باريس سان جيرمان وأنه سيكون اللاعب رقم 1 في الفريق، وهو الوضع غير السائد حاليا في برشلونة.

وأضاف أن ناصر الخليفي حاول إغراء نيمار بأي طريقة، عارضا عليه طائرة نفاثة خاصة عندما يريد الانتقال إلى البرازيل للعب مباريات مع "السيليساو"، إضافة لمنحه نسبة من أرباح سلسلة فنادق تحت الإنشاء كانت ستحمل اسم نيمار حال التعاقد معه.

وكيل اللاعب أشار إلى أنه تم عقد اجتماع ثان في ساو باولو، تعهدت فيه إدارة النادي بطل فرنسا بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البرسا، والبالغة 190 مليون يورو، حال موافقته على اللعب "للبي إس جي"، إضافة لراتب قياسي يصل إلى 40 مليون يورو صافي لخمسة مواسم.

ريبيرو قال: قلت لنيمار إن العرض خيالي، وإنه سيصبح اللاعب الأعلى راتبا في العالم وإنه لن يكون هناك أي لاعب آخر في العالم يتقاضى أعلى منه.. مضيفا، أن نيمار اهتم بالعرض قبل أن يرفضه في النهاية ويفضل البقاء في برشلونة، مشيرا إلى أن نيمار بقي لأنه رغب في الاستمرار بصفوف برشلونة، هو سعيد في النادي وفي المدينة، كنت أرغب في انتقاله إلى باريس سان جيرمان ولكن والده على العكس، كان يقنعه بالبقاء.

نيمار كان قد انضم لصفوف برشلونة في عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي بعقد يمتد لخمس سنوات، قبل أن يمدد له النادي الكتالوني عقده هذا الصيف لخمسة مواسم أخرى لينتهي في 2021 مع رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 250 مليون يورو، براتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.