جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عادل إمام يتخلى عن مبدأه ويحتفل بعيد ميلاده مع أكرم حسني ونجوم مسرح مصر.. صور

الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 | 12:08 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1957
محمد عادل إمام يتخلى عن مبدأه ويحتفل بعيد ميلاده مع أكرم حسني ونجوم مسرح مصر.. صور

تخلى الفنان المصري محمد عادل إمام عن مبدأه واحتفل بعيد ميلاده لأول مرة، والذي يوافق 16 سبتمبر، بسبب جمهوره.

جمهور الفنان المصري قاموا بتركيب عدد كبير من الصور له من أعماله الفنية المختلفة في صورة واحدة، وكتبوا عليها الكثير من عبارات التهنئة، وهو ما أسعده كثيرا، وعلق قائلا: «طول عمري مش بحب أحتفل بعيد ميلادي، بحس إن ده اليوم اللي بيفكرني إني كبرت».

وأضاف: «بس من كام سنة إبتدا يجيلي في اليوم ده معايدات و تهاني بكل حب من ناس كتير أوي و مواقع الكترونية و قنوات تلفزيونية بتحتفل بيه .. شكراً علي كل كل الكومنتات و البوستات و الحاجات الحلوة دي و حاجات تانية كتير ماعرفتش أنزلها كلها .. بجد خلتوني أغير رأيي في اليوم ده ..انتوا أحلي حاجه حصلتلي في حياتي».

محمد فوجئ أيضا باحتفال خاص أعده له عدد من أصدقائه منهم الإعلامي والفنان أكرم حسني، والفنان محمد ممدوح والمخرج معتز التوني، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم مسرح مصر منهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد عبدالرحمن، حمدي الميرغني وعمر مصطفى متولي وغيرهم.

الفنان التقط صور جماعية معهم، ونشرها على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»، وعلق عليها بقوله: «بعد ما كتبت إني مش بحب أحتفل بعيد ميلادي ، كل حبايبي قرروا يحتفلوا بية.. ألذ ناس .. لقاء اللطافه ❤️#مفاجأة #عيد_ميلادي».