جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفلة تثير أمومة بلقيس وتدفعها للبكاء.. شاهد

الاربعاء 21 سبتمبر 2016 | 02:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
325
طفلة تثير أمومة بلقيس وتدفعها للبكاء.. شاهد

أعربت الفنانة اليمنية بلقيس عن شدة تعلقها وتأثرها بالأطفال، وأبدت رغبتها في أن تصبح أماً من خلال قصة مؤثرة شاركتها مع متابعيها عبر انستجرام.

بلقيس نشرت صورة جمعتها بطفلة من إحدى حفلات الزفاف التي أحيتها في دبي، وكتبت معلقة عليها: «أعشق نظراتهم البريئة وحبهم الصادق و فضولهم الشقي حين الاقتراب ببطء.. لن أنسى ذلك اليوم في الكويت بعد الانتهاء من أحد الحفلات اقتربت الي توأمان صغيرتان لم تتجاوزا الرابعة من العمر واستقبلتني احداهما بطريقة غريبة جدا استفزت دموعي ففارقت عيناي لتستقر في خدي.. مسحت على راسي ووجهي ولم تقل كلمة واحد بل آثرت ان لا تضيع تلك الدقيقة في الكلام ومنعت ان يضايقها والدها بقول يالله نمشي بس خلاص شفتيها وبقيت تلمس وجهي وشعري كأني لعبة من ألعابها ثم احتضنتني بقوة ورحلت.. كان ذلك منذ عامين ولم استطع نسيانها».

وتابعت: «أما الصورة هذه فهي لجميلة اخرى لي معها قصة في آخر عرس أحييته في دبي قبل يومين هؤلاء هم زينة الحياة الدنيا ببراءتهم وضوضاءهم أسال الله ان يحفظ لكل أم أطفالها وأن لا يحرمنا نعمة الأمومة اللهم امين».

قصة وصورة بلقيس أثارتا إعجاب الفانز الذين تمنوا أن يروا الفنانة اليمنية أماً قريباً بعد أن تحتفل بزفافها على خطيبها رجل الأعمال السعودي سلطان.