جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال إيمانويل أديبايور على واقعة الويسكي والطائرة الخاصة؟

الجمعة 23 سبتمبر 2016 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
391
ماذا قال إيمانويل أديبايور على واقعة الويسكي والطائرة الخاصة؟

فشلت مفاوضات نادي ليون الفرنسي، في ضم اللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور، في صفقة انتقال حر مع اللاعب.

أديبايور، كان قد رد على ما نشر مؤخرا حول أسباب فشله في الانضمام لنادي ليون، حيث كانت العديد من التقارير الفرنسية قد تناولت تصريحات لبرونو جينيسيو المدير الفني ليون يقول خلالها: كان لدينا مكانا لأديبايور لذلك طلبنا منه أن يجلس معنا لتناول القهوة ومناقشة انتقاله للفريق، ولكن فوجئنا به يطلب منا وضع بعض الخمر "الويسكي" في قهوته وكان يدخن السجائر.

اللاعب رد قائلا: عادة لا أرد على أخبار وشائعات الانتقالات، ولكن هذه المرة من المهمة توضيح بعض الأمور.. ليون طلب التعاقد معي وعرضوا عليّ استقدامي من توجو بطائرة خاصة للتوقيع قبل مواجهة مارسيليا، وتم الاتفاق على جميع التفاصيل ولم يتبق سوى الكشف والطبي وتوقيع العقود.

إيمانويل أضاف: لسوء الحظ لم يكن لدي الوقت لتسجيلي في المباراة مما دفعهم للتسجيل مع لاعب آخر صغير السن، ومع ذلك تواصلوا معي من أجل الحديث مع المدرب والمدير الرياضي لضمنا معا.. تقابلنا في ليون والمدرب لم يشعر أن الأمر عادلا للمهاجم الصغير حتى يتطور، مؤكدا رغبته في منحه الفرصة مما يقلل من فرصي في المشاركة.

مهاجم أرسنال وكريستال بالاس السابق اختتم بقوله: أما عن ما قيل بالصحف فالأمر ليس سوى مزحة سخيفة من أحد الصحفيين والذي يستعد حاليا للاعتذار بشكل رسمي.