جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا بكت سوزان نجم الدين على مسرح مهرجان الإسكندرية؟.. صور

الاحد 25 سبتمبر 2016 | 01:32 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1314
لماذا بكت سوزان نجم الدين على مسرح مهرجان الإسكندرية؟.. صور

حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على حضور حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي افتتحت فعالياته 21 سبتمبر الماضي.

سوزان تشارك في فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من المهرجان بفيملها الجديد « أنا وأنت وأمي وأبي»، حيث لم تستطع الممثلة أن تتمالك دموعها خلال ندوة عرض الفيلم.

وفي تعليق على صورة نشرتها من أجواء الندوة بعد انتهاء عرض الفيلم، كشفت سوزان عن سبب بكائها في تعليق كتبت فيه: «سألوني لماذا بكيتي أثناء وبعد عرض فيلمك انا وانت وامي وابي ؟؟، وهل يسأل هذا السؤال لسورية مجبولة بتراب الوطن؟؟.. نعم بكيت..بكيت وأنا أشاهد وجعنا..وجع الحجر والبشر..وجع الأرض والوطن..من خلال فيلم صنعه مبدع سوري موجوع استطاع أن يلخص لنا سنين مرت من آلامنا وأفراحنا في ساعة ونصف تماوجت بين الضحك والدموع..لنرى ماصنعته أيدينا من تمزق وألم ودمار......... شكرا عبداللطيف عبدالحميد».

يُذكر أن فيلم «أنا وأنت وأمي وأبي» للمخرج عبداللطيف عبدالحميد، إنتاج المؤسسة العامة للسينما – دمشق، ويشارك سوزان بطولته، يامن الحجلي، مرام علي، عمران، بشار إسماعيل، حسام تحسين بيك، مصطفى المصطفى، جود سعيد، أمير برازي، رجا يوسف، أميرة حطاب، نهاد القزي، يامن سليمان، أحمد إبراهيم، رشا رستم.

وعلى هامش فعاليات المهرجان، التقت سوزان نجم الدين بالنجم السوريد دريد لحام، حيث حرصت على التقاط صور تذكارية برفقته، شاركتها مع متابعيها عبر أنستجرام، معربة عن سعادتها بلقائه في تعليق كتبت فيه: «من ندوة تكريم عملاق الدراما السورية ضمن فعاليات مهرجان إسكندرية السينمائي دريد لحام اللي شاركنا اليوم أحلى ذكرياتوا مع بيتوا وعيلتوا ووطنوا..وأخدنا معوا لزمن الفن الجميل في سوريا ومصر والوطن العربي».