جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف شعبان شاكيا: أنا قاعد في بيتي بدون عمل

الاثنين 26 سبتمبر 2016 | 12:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
313
يوسف شعبان شاكيا: أنا قاعد في بيتي بدون عمل

أكد الفنان المصري القدير يوسف شعبان، خلال ندوة تكريمه التي أقيمت علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي أن هذا التكريم جعله يتذكر أنه ممثل.

الفنان الكبير أضاف: وجودي في منزلي بدون عمل من سنوات جعلني أنسى أنني ممثل، فللأسف أنا وزملائي متواجدون في بيوتنا في انتظار عمل لأن الجيل الجديد لم يستلم الراية منا وقرر تجاهلنا.

كما كشف الفنان يوسف شعبان، خلال ندوة تكريمه عن أهم المحطات في مشواره الفني، وتحدث أيضا عن كواليس أول فيلم شارك به، وهو "في بيتنا رجل"، حيث أكد أن هنري بركات كان يبحث عن ممثل شاب بإمكانه قيادة سيارة ورغم أنه لا يستطيع القيادة إلا أنه قرر القيام بالدور، وقد أنقذه عمر الشريف من هذا الموقف المحرج بعدما عرف فشله بالقيادة، فقرر أن يجري تعديلات بالمشهد ويقود السيارة بدلا منه.

وكان مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 ، قد كرم  الفنان الكبير يوسف شعبان، والذي عبر عن سعادته بالتكريم مؤكدًا انه جاء في وقته لرفع روحه المعنوية.

يوسف شعبان، قام فور صعوده إلى المسرح للتكريم باحتضان الفنانة يسرا، بشكل أثار جدلًا بين حضور المهرجان وهنأها بالتكريم وقال في كلمته: “إنه شرف له أن يكرم من مهرجان ضخم مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، وتوجه شعبان بالشكر لجمهور المهرجان مؤكدا حبه لهم ولمشاعرهم الطيبة”.

وقام “شعبان”، بمداعبة يسرا قائلًا: “إن بدايته كانت مع يسرا”، الأمر الذي تسبب في ضحك كل الجمهور

سعاد حسني و يوسف شعبان
شادية ويوسف شعبان في فيلم زقاق المدق
يوسف شعبان و يسرا
يوسف شعبان و يسرا
يوسف شعبان و يسرا