جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولي تستعين بجوني ديب للتخلص من براد بيت.. صور

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 | 01:25 صباحاً
ترجمة - Gololy
360
أنجلينا جولي تستعين بجوني ديب للتخلص من براد بيت.. صور

كشفت صحيفة The Sun البريطانية الشهيرة عن أن الممثلة والمخرجة الأمريكية العروفة أنجلينا جولي، قد استعانت بزميلها النجم العالمي جوني ديب، منذ إعلان انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت.

وذكرت أن النجمة العالمية استشارت زميلها النجم العالمي جوني ديب، ولجأت إليه لتستطيع اتخاذ قرارها بإعلان الانفصال عن براد بيت، ورفع دعوى قضائية للطلاق منه والنزاع على حضانة أطفالهما الستة.

وأشارت الصحيفة العالمية إلى أن أنجلينا تقاربت مع زميلها جوني ديب، والذي جمعها به فيلم Tourist عام 2010، وقدما خلاله قصة رومانسية.

الصحيفة تابعت: جوني نصح أنجلينا، بالاستعانة بالمحامية لورا واسر التي ربحت مؤخرا قضية طلاقه من زوجته الممثلة وعارضة الأزياء آمبر هيرد، وانتهت بتنازلها عن دعواها التي كانت تتهم خلالها «ديب» بالاعتداء بالضرب عليها، لكنها قبلت التنازل عن الدعوى مقابل 8 ملايين دولار ، وتجنبت الحديث عنه ومهاجمته في وسائل الإعلام وفقا لاتفاقهما.

وعلقت الصحيفة أن النجم العالمي جوني ديب منح أنجلينا جولي الكثير من النصائح لكيفية الخروج من أزمتها مع زوجها براد بيت وطلب الطلاق وعدم الاستمرار في تلك الزيجة، مؤكدا قدرة محاميته واسر، على كسب معركتها القضائية مع براد.

انجلينا جولي وبراد بيت
انجلينا جولي و براد بيت
انجلينا جولي
انجلينا جولي
سيلينا جوميز - انجلينا جولي و براد بيت
انجلينا جولي و جوني ديب
انجلينا جولي و جوني ديب
انجلينا جولي