جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد بدير: اللي يشكك في معتقداتى هديله بالجزمة

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
340
أحمد بدير: اللي يشكك في معتقداتى هديله بالجزمة

هاجم الفنان المصري الكبير أحمد بدير، المروجون والمرددون لحضورة ختام مهرجان "الغدير" فى مدينة النجف الأشرف جنوب العاصمة العراقية بغداد، واستغلال الشيعة لوجودة من أجل الترويج للفكر الشيعى وكان بصحبته الفنان فتوح أحمد.

وعلق الفنان الكبير  في تصريحات صحفية قائلا: لم أقابل شيعى مطلقا و"الغدير" هي قناة فضائية طلبونى لتكريمى مع الفنان فتوح أحمد وفنانين من كل الوطن العربى من المغرب وسوريا ولبنان ومن مصر كان معنا الكثير من الإعلاميين من صحف مختلفة مثل الأهرام والأخبار والجمهورية.

وتابع بدير قائلا: أنا كنت بالحج ورجعت من الحج على تكريمى بالمهرجان ولا أحد يشكك فى معتقداتى ومن يشكك سوف أخلع "جزمتى وأديله بيها" وأنا أرى الموضوع تافه ولن أرد أكثر من ذلك على تفاهات لأن من يثير مثل هذه الأمور متخلفين لا يعرفون شيئا ولم يذهبوا لمكان الحدث ويروا ما رأيناه.

ودلل بدير علي صدق كلامه قائلا: أنهم يضعون صورة فاروق الفيشاوى معنا وهو لم يكن موجودا لكنه ذهب العام الماضى فهناك حالة من حالات تزييف الحقائق وتدليسها من أجل الذوبعة وإثارة موضوعات إعلامية فقط.

كما تساءل الفنان الكبير: يعنى أنا لو ذهبت للصين وتم تكريمى هل أصبح بوذيا؟ لابد أن يكون لدينا وعى بأن الفنان حينما يطلب للتكريم يلبى النداء وأنا أكررها لم نرى شيعيا ولم يكلمنا أحد فى أى موضوع يخص الشيعة بالعكس القائمين على المهرجان ناس محترمين وكرمونا وتعاملوا معنا بمنتهى الاحترام.