جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام وزوجته يقيمان في فندق متواضع مياهه ملوثة

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 | 02:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
638
الأمير ويليام وزوجته يقيمان في فندق متواضع مياهه ملوثة

قضى الأمير ويليام، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، ليلة استجمام في فندق متواضع من فئة 3 نجوم في إحدى المدن الكندية، خلال زيارتهما لكندرا.

الفندق قال عنه النزلاء السابقون: إن مياهه صفراء ملوثة، وإن غرفه صغيرة الحجم، وهو ما أثار العديد من وسائل الإعلام التي لاحقت الأمير وليام وزوجته كيت، عندما هبطا على فندق رخيص ومتواضع للاستمتاع بعطلة قصيرة.

ويليام وكيت يقومان بزيارة إلى كندا تستمر 8 أيام، إلا أنهما اختطفا يوماً عابراً بعيداً عن أطفالهما لقضائه وحيدين في مدينة وايت هورس الكندية الغنية بطبيعتها الجذابة، لكن المفاجأة كانت في أنهما اختارا فندقاً متواضعاً من 3 نجوم فقط، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه لشخصين 95 جنيهاً إسترليني فقط ( ما يعادل 120 دولاراً)، فضلاً عن أن الفندق متواضع المواصفات ومتدني الخدمات، بحسب العديد من الآراء التي نشرها من أقاموا فيه على مواقع عالمية مثل “تريب أدفايزر” و”بوكينج”.

الأمير وليام والأميرة كيت، يقضيان ليلتهما الوحيدة في الفندق بمفردهما للاسترخاء والاستجمام بعيداً عن الأطفال، حيث يصطحبان معهما ولديهما الأمير جورج والأميرة تشارلوت اللذين يقيمان معهما في المبنى الرسمي خلال الزيارة.