جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يفتتح السلسلة الثانية من فندقه

الخميس 29 سبتمبر 2016 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
365
كريستيانو رونالدو يفتتح السلسلة الثانية من فندقه

من المقرر أن يتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الأحد المقبل في حفل افتتاح الوحدة الفندقية الثانية التي تحمل علامة "بيستانا سي آر 7" والتي افتتحت في 16 أغسطس الماضي وسط العاصمة لشبونة.

اللاعب سيتواجد في الحفل إلى جانب المسئول عن المجموعة الفندقية، ديونيسيو بيستانا، وممثلين لجهات رسمية.. وتبلغ قيمة استثمارات فندق "بيستانا سي ار 7" الناجم عن تحالف مع مجموعة بيستانا البرتغالية للفنادق 15 مليون يورو ويحتوي على 82 غرفة وجناح، ويتواجد في قلب العاصمة البرتغالية.

الفندق يصنف بأربع نجوم وهو موجه في الأساس للشباب الذين تتراوح أعمارهم من 18 إلى 34 عاما حيث يركز على المحتوى الرقمي بصورة أكثر من الغرف، فيما يهتم كثيرا بالأجواء والمناطق العامة.. وتضم المصاعد الإلكترونية في هذا الفندق شاشة تعرض أفضل اللحظات في حياة النجم البرتغالي في سبورتينج ومانشستر يونايتيد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي.

يذكر أن كريستيانو كان افتتح في يوليو الماضي بمدينة فونشال عاصمة ماديرا مسقط رأسه أول فندق يحمل علامته التجارية.. كما أن مشروع الفنادق التي تحمل علامة كريستيانو رونالدو التجارية من المقرر أن تمتد إلى مدريد ونيويورك خلال العام المقبل.