جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الصاوي يكشف لأول مرة أسباب نومه في العرض الخاص لفيلم «الجزيرة2»

الاثنين 03 أكتوبر 2016 | 02:13 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
300
خالد الصاوي يكشف لأول مرة أسباب نومه في العرض الخاص لفيلم «الجزيرة2»

استعاد الفنان المصري خالد الصاوي ذكريات العرض الخاص لفيلم «الجزيرة2»، الذي أقيم منذ سنتين.

خالد كتب، على حسابه على «الفيس بوك»: «زي النهاردة من سنتين افتتاح الجزيرة2 عقب وفاة خالد الله يرحمه.. مشاعري كانت متخبطة بين شديد الفرح والألم والتوتر.. فنمت في العرض الأول للفيلم! (شيء مستحيل طبعا!!)».

وأضاف: «والسقا يزغدني ومي مراتي تصرخ في ودني بس هامسة.. وانا.. بزداد غطيطا!!.. ولأني صعب عليا اشرح الحاجات الجوانية قوي لحظتها.. بالذات اللي بتوجع بجد.. بستسهل ساعات اني اضحي بجزء مني لحساب المكنون.. بالبلدي.. اعتذرت وتعللت بالسهر في الشغل والتوتر وكذا».

وكشف لأول مرة أسباب هذه الحالة، بقوله: «اليوم ممكن اقول لهم ولكم ولكل من حضر الواقعة العجيبة.. ماكانش سهر ولا تعب شغل، ولا جرعة مهدئات زائدة خالص.. كنت بهرب -كعادتي- من الوجع.. أول ما شفت اسم خالد عالتتر قبل الفيلم تجسد في وداني صوته وهو بيؤدي دوره الملفت باللكنة اللي ذاكرها وباللحظة الساحرة لما دخل العزا على هند صبري وقرا قرآن! ثم كواليس الشغل وانا وهو والسقا كل ما نتقابل لازم 2 يشقطوا الثالث :) وبس».

وتابع: «اللي خلف ما ماتش، وخالد الله يرحمه خلفته مثمرة -غير ذريته المباركة المشرفة له وللدكتورة حرمه الانسانة الرائعة - خلفته في أدواره من مسرح الجامعة عبر مشوار الهواة والمسرح الحر ثم السينما والتلفزيون، وخلفته من اخلاق وانسانيات عايشة في كل جمع مر به خالد .. خالد الذي جاء وأقام ورحل بنفس الرقائق النورانية الصافية.. ابتسموا له واذكروه بدعاء صبوح مستبشر من فضلكم.. واعذروني لو كنت بدأت اليوم بشجن».