جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية فانز هازال كايا في عيد ميلادها تصل كمبوديا!.. صور

الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 | 01:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
1006
هدية فانز هازال كايا في عيد ميلادها تصل كمبوديا!.. صور

احتفلت الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بـ«فريحة» بعيد ميلادها الـ26 في حفل جهز له حبيبها، الفنان التركي علي التاي مع زملاء الدورة التدربيبة التي تخضع لها في مجال الطبخ.

الفنانة التي أكملت عامها الـ26 شاركت الفانز بصور من أجواء عيد ميلاد، أعربت من خلالها عن سعادتها بمفاجأة حبيبها الذي نشرت لقطة مميزة برفقته، وكتبت معلقة عليها: «مفاجأة جميلة حبيبي، هذه الصورة ملخص للثلاث سنوات التي قضيناها معاً.. من الجيد أنك حبيبي».

أما فانز هازال، فقد احتفلوا بعيد ميلادها بشكل مختلف، حيث جمعوا تبرعات باسمها لتوفير معونة غذائية للأطفال الفقراء في كمبوديا، الأمر الذي شكّل مفاجأة مميزة للفنانة التركية التي نشرت صورة للأطفال يحملون لوحة تضمنت شكراً لهازال وتهنئة لها بعيد ميلادها، معربة عن سعادتها بهذه الهدية في تعليق كتبت فيه: «شكراً جزيلاً لكم جميعاً، إنه عيد الميلاد العاشر الذي احتفل به بحبكم وأمنياتكم، 10؟.. نعم تحتفل بالعام العاشر معاً، ودائماً تفاجئوني أكثر وأكثر في كل وقت، مثلما جعلتوا من عيد ميلادي يوماً لن ينسى، لا أستطيع أن أكفيكم شكراً، قوة حبكم تخطت الحواجز ولمست أشخاص لم نقابلهم، هذه هدية مميزة جداً، ممتنة لكم كثيراً».

 

هازال كايا
هازال كايا
هازال كايا