جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حادث خطير يؤدي لقطع إصبع ليندسي لوهان.. صور

الاربعاء 05 أكتوبر 2016 | 02:53 صباحاً
ترجمة - Gololy
667
حادث خطير يؤدي لقطع إصبع ليندسي لوهان.. صور

تعرضت النجمة والممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، البالغة من العمر 30 عاماً، لقطع إصبعها في حادث مؤسف.

وبحسب أخبار هوليوود لايف، كانت النجمة العالمية قد قامت برحلة بحرية يوم الاثنين 3 اكتوبر مع اصدقائها على متن قارب وعندما حاولت الإمساك بالحبل لتثبيت القارب،تسبب لها ذلك في فقدان جزء كبير من إصبعها البنصر.

وكانت النجمة العالمية قد نشرت صورة مؤسفة لها بجزء من إصبعها مقطوع ويدها المدرجة في الدماء على صفحتها بتويتر، مما أثار موجة من التعاطف معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المفارقات ان الإصبع الذي فقدته النجمة العالمية هو نفسه الذي انصب عليه اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة، لأنه كان يحمل خاتم الخطوبة مع خطيبها السابق إيجور تاراباسوف وخاتم آخر من الألماس والذي أُشيع أنه من حبيبها الجديد دينيس بابجيورجيو.

جدير بالذكر أن الممثلة والنجمة الأمريكية ليندسي لوهان، قد قامت بزيارة لمستشفى يقدم خدمات للاجئين السوريين، ومنزل عائلة سورية لاجئة في مدينة إسطنبول.

وجاء ذلك خلال زيارة قامت بها النجمة العالمية لتركيا، كما نشرت ليندسي صور الزيارة على صفحتها السخصية على موقع “انستجرام”.

وكشف تقرير نشرته وكالة الأناضول أن النجمة العالمية تأثرت جدا بما شاهدته، مما جعلها تعلن عزمها العمل لمدة يوم في المستشفى أثناء زيارتها المقبلة لتركيا، كما قامت بنشر صورة لها مع طفلة سورية لاجئة فقدت أمها في الحرب، حيث زارت لوهان منزل أسرتها في سلطان بيلي، لتستمع إلى حكاية عائلتها.

ليندسي لوهان
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان