جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وقف برنامج تليفزيون الواقع لكيم كاردشيان لأجل غير مسمى

السبت 08 أكتوبر 2016 | 04:32 مساءً
ترجمة - Gololy
464
وقف برنامج تليفزيون الواقع لكيم كاردشيان لأجل غير مسمى

قال المتحدث الرسمي للقناة التي يعرض عليها برنامج keeping Up With the Kardashians، لكيم كاردشيان وعائلتها لموقع The Hollywood Reporter، إن تصوير الحلقات الجديدة من الموسم الثاني عشر متوقف، وذلك بالرغم من أنه من المفترض أن يبدأ عرضه يوم 23 أكتوبر القادم.

وبذلك بدا واضحا أن حادث احتجاز وسرقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، أثناء تواجدها في باريس، سيؤثر على البرنامج العائلي الذي تقدمه هي وشقيقاتها ووالدتها.

وأوضح المتحدث الرسمي للقناة: لم تتخذ القناة قرارا بشأن موعد استئناف التصوير، وما يشغل بالنا في هذا الوقت؛ هو مصلحة وسلامة كيم كاردشيان.

وكشف مصدر مقرب من كيم كاردشيان لمجلة People، أنها تشعر بالصدمة بعد وقوع الحادثة، موضحا: أنها تلقي باللوم على نفسها نظرا لقيامها بتصوير الخاتم عدة مرات ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ارتداءه في معظم الأوقات، وهذه الواقعة جعلتها تعيد التفكير في كل الأمور التي تفعلها، وترتديها أيضًا.

جدير بالذكر أن خمس رجال مسلحين تنكروا في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كاردشيان أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب موقع CNN.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان