جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفاء سلطان في الصف الرابع الإبتدائي.. هل تغيرت ملامحها كثيراً؟.. صورة

الاثنين 10 أكتوبر 2016 | 01:47 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1492
صفاء سلطان في الصف الرابع الإبتدائي.. هل تغيرت ملامحها كثيراً؟.. صورة

فاجأ أحد زملاء الفنانة الأردنية صفاء سلطان بصورة لها من الصف الرابع الإبتدائي، الأمر الذي أثار اشتياقها لطفولتها، وقررت مشاركة الفانز مشاعرها.

صفاء نشرت الصورة، معربة عن اشتياقها لطفولتها في تعليق كتبت فيه: «كنا صغار وكانت أحلامنا أوهام.. محدن يظن إنّه يفارق حبيبه. ما كان أحد منا يحسب حساب الأيام.. نظراتنا كانت بسيطه قريبة، ما همنا حب المراكز والأعلام.. ولا همنا فهم النوايا المريبة. أكبرهدفنا ما يبي شرح وأقلام.. أهدافنا صدق وبراءة وطيبه».

وتابعت: «الين كبرنا وانكشف زيف الأعوام.. وكل منا عرف حقيقه نصيبه. طلنا ولكن صارت أحلامنا أقزام.. الكل منا صار جرحه طبيبه. وعزاك ياوقت الطفوله والاحلام.. إنك خذيت اللي عجزنا نجيبه........ شكراً للصديق وزميل الدراسه في الطفوله( صلاح صديق )يلي بعتلي هي الصوره من الصف الرابع الابتدائي في مدرسة الشعاع الاسلامي ليعيد الي ذكريات طفولة بريئه».

يُذكر أن صفاء سلطان أطلقت حديثاً أول أغنية احترافية لها لقصيدة بعنوان «أنا اسمي القدس» من كلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف، ألحان وتوزيع الدكتور هيثم سكريه، ومن المقرر أن تصورها قريباً على طريقة الفيديو كليب، كما أنها مشغولة حاليا بتصوير أول فيلم سينمائي لها بعنوان «درب السماء».