جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة الانتحار تهدد مستقبل هيلاري كلينتون الرئاسي

الخميس 13 أكتوبر 2016 | 08:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
رسالة الانتحار تهدد مستقبل هيلاري كلينتون الرئاسي

فاجأ موقع "ويكيليكس"، الجميع بنشر حزمة ثانية من الرسائل المخترقة التابعة لجون بوديستا، مدير الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، تتضمن 2086 وثيقة.

من أخطر التسريبات التي قد تهدد مستقبل كلينتون في السباق الانتخابي، رسالة وجهها لجون بديستا أحد المشاركين في إنشاء "مؤسسة كلينتون" المحامي داج بيند، تحدثت الرسالة عن أن الرئيسة السابقة للمنظمة، لورا جرام، كانت في عام 2011 على وشك الانتحار بسبب مشاكل في العمل متعلقة بخلافاتها مع عائلة كلينتون.

الرسالة جاء فيها: اتصلت لورا جرام، ليلة أمس، بي نظرا لأنها لم تتمكن من الاتصال بأخي وبمحللها النفسي، وكانت لورا في شارع ستايتين آيلاند في سيارتها المركونة قرب الماء، وقدمها كانت على دواسة البنزن، واتصلت بي للتحدث عن إجهادها في العمل بسبب "بيل كلينتون وتشيلسي كلينتون"، وقد دفعها هذا الأمر نحو حد خطير، لم تكن قادرة على الصبر تجاه كل ذلك".

نشر الدفعة الثانية من الرسائل المسربة، تزامن مع احتفال هيلاري كلينتون بعيد زواجها الـ41، في وقت كانت تتمتع فيه بصدارة استطلاعات الرأي داخل الولايات المتحدة، بعد أدائها في المناظرة الثانية، واستغلالها التسريبات الجنسية التي طالت منافسها دونالد ترامب.