جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغلى قطعة مجوهرات تمتكلها رزان مغربي.. صور

السبت 15 أكتوبر 2016 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
413
أغلى قطعة مجوهرات تمتكلها رزان مغربي.. صور

«من هذه الفتاة المجنونة؟».. كان هذا التعليق الأول للفنانة اللبنانية رزان مغربي عندما رأت نفسها على الشاشة لأول مرة، حيث شعرت بصدمة، وانتابتها حالة من الضحك الهيستيري.

وفي الوقت الذي بدأت فيه رزان حياتها المهنية مبكراً، حيث كانت في السادسة عشر من عمرها، كشفت رزان أنها كانت تحلم بالعمل في مهنة المحاماة كوالدها، وبررت تراجعها عن تحقيق هذا الحلم قائلة: «كان حلمي أن أعمل في مجال المحاماة كوالدي، فهو مثلي الأعلى في كل شيء، لكن الفن وشعوري بأنني أمتلك موهبة، جعلاني أبتعد عن التفكير في المحاماة عندما كبرت، لكن لا يمكنني أن أنسى أنه كان حلماً من أحلامي».

الحلم الكبير الذي حققته رزان فهو «الأمومة»، وهذ ما أوضحته -في حوارها لمجلة لها-بقولها: «يوم ولادة ابني رام، وكان في 7 نيسان/أبريل 2014، تاريخ محفور في ذهني ولا يمكن أن أنساه، لأنني رأيت فيه أجمل وأغلى إنسان في حياتي، وحققت حلماً كبيراً وهو الأمومة، بحيث يصعب عليَّ التحدث عن مشاعري كأم».

وفي الوقت الذي تمتلك فيه رزان العديد من قطع المجوهرات، كشف عن أغلى قطعة تمتلكها قائلة: «أهدتني أمي خاتم زواجها يوم زواجي من نادر، وهذه عادة متوارثة في عائلتنا، فهذا الخاتم يعود إلى جدة جدّتي، وقد اعتادت كل أم أن تسلّمه الى ابنتها يوم زفافها، وهو أغلى قطعة».