جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طلاق مذيعة تسببت في فضيحة دونالد ترامب.. صور

الاحد 16 أكتوبر 2016 | 11:44 صباحاً
ترجمة - Gololy
397
طلاق مذيعة تسببت في فضيحة دونالد ترامب.. صور

ازدادت شهرة المذيعة نانسي أوديل، مقدمة برنامج “إنترتينمنت تونيت” الشهير، خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد أن دخلت في معادلة صراع الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين هيلاري كلينتون، ودونالد ترامب، وخصوصا بعدما أدى انتشار فيديو مسرب لدونالد ترامب يتحدث فية عن مفاتنها الي هبوط أسهمة في استطلاعات الراي.

وما زاد من شهرة المذيعة العالمية مؤخرا هو طلبها الطلاق من زوجها كيث زوبولوفيتش، بعد زواج استمر 12 عاماً، بعدما أعلنت انفصالها عنه رسميا، وربط الصحافة بين واقعة ترامب وطلاق المذيعة المعروفة.

الا أن موقع Us Weekly، أكد أن المذيعة البالغة من العمر 50 عاماً، قد رفعت دعوى طلاق قانونية من زوجها في مطلع سبتمبر الماضي.

وأضاف الموقع أن طلاق المذيعة ليس له علاقة بتسريب مقطع ترامب الفاضح الذي حدث في وقت لاحق، وكانت فيه أوديل هي الضحية التي اعترف ترامب بإخفاقه في الهجوم عليها.

جدير بالذكر أن أوديل هي المذيعة التي تلفظ المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، عنها بألفاظ خليعة، كاشفاً محاولة تحرش بها في مقطع صوتي فاضح عام 2005، سربته “واشنطن بوست” قبل أسبوع، وتسبب في تراجع موجع لترامب في استطلاعات الرأي

وردت أوديل في بيان وحديث تلفزيوني لاحق على تلفظ ترامب باسمها في المقطع الفاضح، واعترافه بمحاولة التحرش، معربة عن حزنها وإحباطها من الزج باسمها في هذا الحدث، ومؤكدة ضرورة التعامل مع كل الأشخاص باللياقة والاحترام المطلوبين سواء في العلن أو خلف الأبواب المغلقة.

نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
نانسي اوديل
دونالد ترامب