جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف إكرامي: علاقتي سيئة بمارتن يول.. وهذا سر «الكابيتانو»

الاثنين 17 أكتوبر 2016 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
357
شريف إكرامي: علاقتي سيئة بمارتن يول.. وهذا سر «الكابيتانو»

كشف اللاعب المصري شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن تفاصيل الأزمة التي وقعت بينه وبين الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق، كما كشف عن أكثر شخص سانده خلال تلك الفترة، وموقف محمود طاهر رئيس النادي.

إكرامي قال في تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" الذي يبث عبر قناة "أون سبورت": إن المهندس محمود طاهر كان يدعمه في محنته بشكل غير مباشر، لافتا إلى أن رئيس القلعة الحمراء لم يتحدث معه بشكل مباشر، إلا أنه كان دائماً ما يرسل له رسائل دعم بشكل غير مباشر، وهي ما أسعدته ورفعت من معنوياته، فضلاً عن دعم مدربه طارق سليمان، وسيد عبد الحفيظ.

حارس الأهلي أضاف، مارتن يول تولى مهمة تدريب الفريق ولم أكن أشارك بسبب الإصابة، عقب التعافي تحدث معي وأخبرني أنه يعلم أنني الحارس الأساسي للأهلي، وأكد أنني سأحصل على فرصة العودة لمركزي من جديد وهو ما حدث.

المدير الفني السابق للأهلي، مارتن يول، كان قد استبعد شريف إكرامي من حراسة مرمى الفريق، بعد الظهور بشكل غير جيد أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري، في دور المجموعات من دوري الأبطال.

شرف إكرامي تابع: دائما ما كان المدير الفني يتحدث عن أن مركز حراسة المرمى ليس بحاجة لأي دعم، لكن عندما تعرض لضغوط بسبب النتائج السلبية انتقدني بشكل علني.. أخبرت مارتن يول أنني مستعد لخوض مباراة الاتحاد - التالية لمواجهة زيسكو - لكنه كان يرى أنني بحاجة إلى الراحة حتى لا أتعرض للضغوط.

وأضاف، علاقتي بالمدرب لم تكن ودية، وهذا ليس عيبا فقد كانت مبنية على دور كل منا في الفريق، وأخبرته أنني لا يمكن أن أرحل عن النادي بهذا الشكل، ولن أسمح لأحد بمحو تاريخي الذي صنعته مع الأهلي.

نجل "وحش أفريقيا" كشف أن أكثر من سانده خلال أزمته كان طارق سليمان الذي تحدث معه بشكل دائم ويومي، إضافة إلى سيد عبد الحفيظ، ثم زيزو، أما عن موقف رئيس النادي محمود طاهر فقال: كان مساندا لي لكن ليس من الطبيعي أن يجري اتصال بي للحديث عن الأمر لأنه رئيس الأهلي.

وعن قائد الفريق حسام غالي، قال شرف إكرامي: إن "الكابيتانو" ليس لغزاً كما يشعر البعض، وأن عصبيته التي تظهر في بعض الأحيان نابعة من حبه للكيان، معرباً عن أمنيته بانضمام غالي لصفوف المنتخب الوطني، نظراً لخبراته الواسعة وإمكانياته العالية، مؤكداً أنه يشعر بالأمان في ظل وجوده بالفريق.

شريف اكرامي
شريف اكرامي
شريف اكرامي
شريف اكرامي