جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راسل كرو يعتدي على المطربة أزيليا بانكس في مكان عام.. صور

الاثنين 17 أكتوبر 2016 | 02:01 مساءً
ترجمة - Gololy
765
راسل كرو يعتدي على المطربة أزيليا بانكس في مكان عام.. صور

اثار النجم والممثل الأمريكي الشهير راسل كرو، جدلا شديدا حوله مؤخرا، بسبب العراك الذي نشب بينه وبين المطربة أزيليا بانكس، والاشتباك بالأيدي والذي وصل الي حد أنه لم يتركها إلا بعدما نزفت الدماء.

وأكد موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير أن هذا الحادث جاء بسبب النقد الذي تعرض له راسل كرو من المطربة العالمية، حيث أن كرو، قرر أن يقيم حفل موسيقي في غرفته بفندق Bev Hills، ودعي 10 اشخاص من بينهم أزيليا بانكس وظلت الأمور علي ما يرام الي ان قرر كرو أن يختار نوع موسيقي يود سماعه، وهذا ما لم يروق لبانكس فأصدرت ضحكات بصوت عالي مما اغضب النجم.

الموقع أضاف أن المغنية العالمية لم تقف عند حد السخرية من راسل كرو، بل سخرت من احد الاشخاص المتواجدين في الحفل ذو البشرة البيضاء قائلة "boring white men."، أي ان الرجال ذو البشرة البيضاء مملين للغاية، وهذا ما زاد حده الموقف.

وادى ذلك الي اشتعال الأمر بين راسل كرو، و أزيليا بانكس، حتى وصل الشجار بينها للتعارك بالأيدي والتراشق بزجاجات الخمر مما ادي لإصابتها وإسالة دمها وتدخل حارس النجم وحملوها خارج الفندق.

ووفقا لشهود عيان ظل كرو يسب المطربة العالمية ويبصق عليها حتي خرجت من الفندق، مما تسبب في فضيحة كبيرة للنجم العالمي المعروف.

راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو
راسل كرو