جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شويكار: أنا متيمة بهذه الفنانة.. من تكون؟

الاربعاء 19 أكتوبر 2016 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
550
شويكار: أنا متيمة بهذه الفنانة.. من تكون؟

تحدثت الفنانة المصرية شويكار عن نجمات الجيل الجديد، وكشفت عن أكثر الفنانات اللاتي تعشقهن وتحرص على متابعتهن.

شويكار قالت أنها تعشق الفنانة منى زكي بشكل غير طبيعي، ووصفت نفسها أنها متيمة بها، حيث قالت: «أنا متيمة بمنى زكي.. لأ غرام غرام يعني.. لدرجة أني مسجلة لها حاجات علشان أقعد اتفرج عليها وعلى أدائها وعلى جمالها وعلى كل حاجة.. إيه دي؟!.. ما شاء الله ربنا يحميها».

كما قالت، في مداخلتها الهاتفية ببرنامج «فهرنهايت 451» على قناة «العاصمة»، أنها أيضا معجبة بكل من الفنانة منة شلبي والفنانة غادة عادل والفنانة هند صبري، أما عن الفنانات اللاتي يتمتعن بخفة الدم بجانب الموهبة، قالت: «مفيش ممثلة مصرية دمها تقيل.. ده كل المصريات الشربات».

وأضافت أنها معجبة بشدة بالفنانة انتصار في الكوميديا، بقولها: «احنا عندنا شربات الشربات عندنا انتصار.. محصلتش في خفة الدم خاصة في مسلسل "إكسلانس" مشاهدها مع أحمد رزق تدرس».

وكانت شويكار قد اعتذرت مؤخرا عن حضور تكريمها في حفل افتتاح المهرجان القومي للسينما المصرية في دورته الـ20 بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وتسلم المخرج شريف حمودة جائزة تكريمها بدلا منها.

يذكر أن شويكار قد تعرضت مؤخرا لأزمة صحية منذ عدة أشهر، كانت قد تعرضت للإصابة في منطقة مفصل الحوض بعد سقوطها داخل منزلها،قبل نحو شهرين، وتم نقلها لإحدى المستشفيات في المهندسين لتخضع لعملية جراحية.