جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أجر مي عزالدين عن مسلسلها الجديد.. صور

الاربعاء 19 أكتوبر 2016 | 02:26 مساءً
القاهرة - Gololy
513
تعرف على أجر مي عزالدين عن مسلسلها الجديد.. صور

وقعت الفنانة المصرية مي عزالدين مع شركة الانتاج «سكرين 2000»، عقد مسلسلها الجديد لرمضان 2017.

الفنانة المصرية نشرت مجموعة صور لها أثناء توقيعها العقد، على حسابها على «انستجرام»، وعلقت عليها بقولها: «تعاقدت أمس علي مسلسلي الجديد لرمضان 2017 بإذن الله مع شركة @screen2000 للمنتج أمير شوقي ... توكلت علي الله».

مي عبرت عن سعادتها لتعاونها مع شركة «سكرين 2000» التي كانت قد أنتجت لها أول مسلسل من بطولتها، وهو مسلسل «قضية صفية»، حيث قالت: «شركة @screen2000 هي الشركة اللي عملت معاها أول بطولة مسلسل لي وهو #مسلسل_قضية_صفيه سنة 2010 .. دعواتكم و تشجيعكم و يا رب أعمل حاجة تعجبكم».

وقد كشفت بعض التقارير الصحفية عن الأجر الذي ستتقاضاه مي عن هذا المسلسل، والذي يقدر بـ 18 مليون جنيه، وذلك بعد أن قامت بتخفيض 7 ملايين جنيه من أجرها، حيث كانت قد حصلت على 25 مليون جنيه العام الماضي عن مسلسلها «وعد».

ويعود سبب تخفيض الفنانة المصرية لأجرها، إلى اشتراطها ألا يتم عرض مسلسلها القادم بشكل حصري على أي قناة من القنوات، وذلك بعد أن تم عرض مسلسلها الأخير «وعد» حصريا على قناة MBC مصر 2، وهو ما أزعج مي بشدة، واعتبرته شيء لا يليق بها وباسمها، خاصة أن هذه القناة غير معروفة لعدد كبير من الجمهور نظرا لحداثتها، على حد قولها.