جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرتضى منصور يهدد مخرج شهير بنشر صور ورسائل فاضحة.. من هو؟

الخميس 20 أكتوبر 2016 | 12:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
371
مرتضى منصور يهدد مخرج شهير بنشر صور ورسائل فاضحة.. من هو؟

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة حذر فيها المخرج خالد يوسف عضو البرلمان، وطالبه بالابتعاد عنه.

مرتضى منصور، قال خلال استضافته في برنامج «على مسئوليتي»، مع الإعلامي أحمد موسى، على فضائية «صدى البلد»: «بلاش أنا يا خالد يا يوسف وحضرتك بترد الجميل ده أنا مطلعك من مصيبة بس عشان أنا مؤدب مش هطلع الصور، اللي احنا قلنا منعرفهمش لا ده الرسائل المتبادلة كلها عندي ومش عايز اتكلم عن سمية الخشاب».

وكان خالد يوسف، قد أثار جدلًا واسعًا منذ فترة بعد توجيه  اتهام له من زوجة عميد كلية آداب إسكندرية في واقعة فضيحة جنسية ومحاولته التحرش بزوجته العميد منذ سبتمبر الماضي، وتم تقديم بلاغين رئيسيين ضد المخرج خالد يوسف أحدهما يتهمه بالتحرش بها و الآخر مرتبط بوجود فيديوهات فاضحة أخرى له تم الحصول عليها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يهاجم فيها مرتضى منصور سمية الخشاب، فسبق وهاجمها بسبب دورها في فيلم «حين ميسرة»، هي والفنانة غادة عبدالرازق.

كما هاجمها مرة أخرى بسبب ملابسها في «سمية الستات»، قائلًا: «كل فستان بتلبسه سمية في البرنامج بتاعها بيعدي 300 ألف جنيه وأغلبية بنات مصر مش لاقين 500 جنيه يكملوا بيها جهازهم"، متطرقاً للحديث أيضاً عن سمية الخشاب قبل الشهرة عندما جاءته ليُخلصها من طليقها وكانت لا تملك 500 جنيه».