جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مذيع فرنسي يثير ضجة بتقبيلة لفتاة عربية على الهواء رغم رفضها.. صور

الجمعة 21 أكتوبر 2016 | 05:01 مساءً
ترجمة - Gololy
1360
مذيع فرنسي يثير ضجة بتقبيلة لفتاة عربية على الهواء رغم رفضها.. صور

أثار مقطع فيديو يحمل عنوان "قبلة فرنسي لعربية"، الجدل في فرنسا مؤخرا، ولاسيما بعد ما تلقى المجلس الأعلى للسمعيات والبصريات الفرنسي، عدد كبير من الشكاوى والرسائل تحمل طابع الغضب والاشمئزاز، من هذا المشهد الذي تم إذاعته لمقدم برامج فرنسي يدعى جون ميشيل، وهو يطبع قُبلة على صدر فتاة عربية.

وكان مقطع الفيديو قد انتشر مثل النار في الهشيم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يلقى الغضب العربي مثلما حدث في فرنسا حيث اعتبره رواد التواصل الاجتماعي "إعتداء جنسيا" على الفتاة.

ويقدم جون ميشيل مذيع فرنسي، برنامج ترفيهي مباشر على قناة C8، وناقش من خلال هذة الحلقة حادث التحرش الذي تعرضت له نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، عندما حاول معجب تقبيل مؤخرتها.

وكانت ثريا ريفي، وهي فتاة عربية تُعرف نفسها كراقصة شرقية، تم استضافتها في حلقة لمقدم البرامج جون ميشيل، بعدما أبدت سخريتها من حادث تحرش أحد معجبي "كيم كاردشيان"، حسب موقع "هافينجتون بوست".

وطلب المذيع من ثريا أن يقبلها قبلة صغيرة، لكنها رفضت، فما كان منه إلا أن قبلها على صدرها رغم رفضها، ولم يبدوا أن الشابة غضبت من تصرفه، فقد قبلت عودته لتقبيلها على وجنتيها.

وحاول مقدم البرنامج جون ميشل الإعتذار عن هذا المشهد، إلى ثريا والمشاهدين خلال حلقة خاصة من البرنامج لاحقا، وقال: أحترم النساء بقدر ما أستطيع، لكنني أتجاوز حدودي في بعض الأحيان، وإذا كانت الحركة التي قُمت بها قد أُسيء فهمها فإنني أعتذر عنها مجددا.

والملفت أن الفتاة العربية التي تعيش في مرسيليا، وهي ابنه لأم عراقية وأب جزائري، دافعت عن اعتذار جون ميشيل بنشرها لصورة له معها على حسابها بموقع انستجرام قائلة: توقفوا عن إهانته، إنه رجل محترم ولا يستحق العقاب، رغم نزواته الذكورية.

جون ميشيل
جون ميشيل
جون ميشيل
جون ميشيل
جون ميشيل
جون ميشيل
جون ميشيل