جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر من 25 صورة لزوجات المشاهير.. منّ تستحق لقب ملكة الجمال؟.. صور

الجمعة 21 أكتوبر 2016 | 05:03 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1509
أكثر من 25 صورة لزوجات المشاهير.. منّ تستحق لقب ملكة الجمال؟.. صور

لم تعد زوجات النجوم بعيدة عن الأضواء كما كان في الماضي، وإنما دخلت الكثيرات منهن على خط المنافسة مع نجمات العالم العربي بإطلالاتهن، خاصة مع حرص أزواجهن من الفنانين على مرافقتهن بالمناسبات المختلفة.

حياة الفنان الشخصية بكل تفاصيلها أصبحت تحت ميكروسكوب الفانز مع زيادة استخدام النجوم لمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منّ لا يجد منهم ازعاجاً في نشر صور خاصة تجمعه بزوجته وأفراد أسرته، الأمر الذي دفع زوجات النجوم إلى مضاعفة الاهتمام بمظهرهن باتباع أحدث خطوط الموضة، بل أصبحن ينافسن النجمات بجمالهن ورشاقتهن.

Gololy رصد ظهور عدد من أبرز نجوم الوطن العربي مع زوجاتهم من مناسبات مختلفة، فمنّ منهن تستحق لقب ملكة جمال زوجات نجوم العالم العربي في رأيك؟.

داليدا عياش من أكثر زوجات المشاهير التي ترافق زوجها النجم اللبناني رامي عياش في المناسبات المختلفة، كما أنها كثيراً ما تهتم بإطلالات زوجها لكونها تعمل بمجال تصميم الأزياء، وقد احتفل الثنائي مؤخراً بعيد زواجهما الثالث، حيث احتفل رامي وداليدا بزفافها أغسطس 2013، وأنجبا مولودهما الأول «آرام» مارس 2016.

نجحت نسرين أبو النجا في جذب أنظار الجميع لها منذ حفل عقد قرانها على النجم المصري محمد رمضان ديسمبر 2012، نظراً لما تتمتع به من قوام مثالي، وملامح جذابة، كما أنها حريصة على تغيير لون شعرها وإطلالتها بين الحين والآخر، ونجحت في استعادة وزنها المثالي خلال فترة قصيرة بعد انجاب مولودها «علي» أكتوبر 2013.

جمال إخلاص زوجة النجم التونسي صابر الرباعي، التي كانت تعمل كمضيفة طيران قبل زواجها منه، دفع المطرب للاستعانة بها كـ«موديل» في كليب «كش ملك»، وينتظر صابر حالياً مولوده الثاني منها، حيث أنجب الرباعي من إخلاص التي تزوجها في مارس 2013، ابنهما «جود هادي» فبراير 2014.

«لؤي وخالد» هما ثمرة زواج تجاوز عمره العشرين عاما للنجم اللبناني راغب علامة وجيهان العلي والتي نجحت أن تحفر اسمها كواحدة من سيدات المجتمع اللبناني، ليس لكونها زوجة السوبر ستار فقط، وإنما لعملها الناجح كمصممة مجوهرات لها ستايلها الخاص والمميز.

 

ظهور النجم المصري هاني سلامة القليل باعد الأضواء عن زوجته بيريهان، إلا أنه في نفس الوقت يجعلها محط أنظار الجميع في المناسبات القليلة التي تحضرها معه ،كافتتاح فيلم جديد لهاني، أو حفل تكريم له، وقد رُزقت بيريهان التي تزوجت هاني سلامة في نوفمبر 2006، بابنتين هما «مريم ومليكة».

شائعات كثيرة تصدر بين الحين والآخر عن انفصال النجم المصري أحمد السقا وزوجته مها الصغير التي احتفل بزفافه عليها نوفمبر 1999، إلا أن السقا دائماً ما يؤكد على أن زوجته هي حبه الأول والأخير، والتي لا يمكن أن يكمل حياته بدونها، وقد رُزق منها بثلاث أبناء هم «ياسين، حمزة، ونادية»، ولأن والد مها هو مصفف شعر المشاهير محمد الصغير، فقد ترعرت منذ نعومة أظافرها على كيفية الاهتمام بمظهرها.

اختلاف ديانة النجم اللبناني وائل جسار عن زوجته ميري لم يقف حاجزاً أمام اتمام زواجهما في نوفمبر 2005، وقد أثمر زواجهما عن طفلين هما «وائل جونيور، ومارلين»، وتحرص ميري على مرافقة وائل بحفلاته وجولاته الغنائية حول العالم، كما ينشر النجم اللبناني صوراً تجمعه بحبيبته بين الحين والآخر متغزلاً فيها أمام الجميع.

تنازلت نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل عن حلمها بالغناء مقابل زواجها من الفنان المصري تامر حسني، حيث أعلن الأخير زواجه منها في أغسطس 2012، لتتجه بعد ذلك بسمة إلى مجال آخر، وهو تصميم الأزياء، كما أنجبت لتامر ابنتين هما «تاليا، وأمايا».

بعد عامين على انفصالهما في 2014، عاد النجم المصري محمد حماقي لزوجته نهلة التي احتفل بزفافه الأول عليها ديسمبر 2011، حيث نجحا في حل خلافاتهما، وتأكد كل منهما أن مشاعره مازالت قوية تجاه الآخر، ليعودا لمنزل الزوجية يونيو 2016 بالتزامن مع نجاح ألبوم حماقي الأخير «عمره ما يغيب»، كما حرص المطرب المصري على توجيه شكر خاص لنهلة نهاية تتر أحدث كليباته «ما بلاش».

في أكتوبر 2011، تزوج الفنان المصري خالد سليم من خيرية بعد قصة حب جمعهما، واللافت أن الأخيرة ترتبط بعلاقات صداقة تجمعها بعدد من نجمات الوسط الفني، الأمر الذي يضعها أمام الكاميرات في مناسبات مختلفة، وقد نجحت في الحفاظ على إطلالتها ورشاقتها، في الوقت الذي أنجبت فيه لخالد ابنتين هما «خديجة، وكنزي».

تتمتع شيرين عادل زوجة المطرب المصري رامي صبري التي تزوجها في أغسطس 2011، بملامح أوروبية، ودائماً ما يتغزل فانز صبري بجمالها بتعليقاتهم على الصور التي ينشرها لها رامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن توأمهما «علي وعمر» قد ورثا جمالهما من جمال والدتهما.

حملت «كوليت بولس» زوجة النجم اللبناني عاصي الحلاني لقب «ملكة جمال لبنان» عام 1989، كما استعان بها فارس الغناء العربي كـ«موديل» في أكثر من كليب حتى قبل زواجه منها، كان أولها «وأنا مارق مريت» عام 1994، وأخرها «خليك بقلبي» عام 2006، وقد أنجبت كوليت للحلاني ولد وحيد «الوليد»، وابنتين «ماريتا، ودانا»، وقد ورثتا جمال ملامحهما من والدتهما.

جمعت منة حسين فهمي زوجة الفنان المصري أحمد فهمي، بين وسامة والدها النجم حسين فهمي، وجمال ملامح والدتها ميرفت أمين، وفي الوقت الذي نصحها الكثيرون بالسير على درب والديها واقتحام مجال الفن، منعها خجلها من الكاميرات من دخول هذا المجال، إلا أنها تصدرت الأضواء بعد تجربة زواجها الأولى من الممثل المصري شريف رمزي والذي انفصلت عنه بعد ثلاث سنوات على زفافهما، لتتزوج  بعد ذلك من أحمد فهمي عام 2015، وتعود للأضواء مجدداً بالظهور معه في مناسبات مختلفة، بالإضافة للصور التي ينشرها الثنائي للفانز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

منة حسين فهمي
عاصي الحلاني
هاني سلامة
صابر الرباعي
محمد رمضان وزوجته
رامي عياش و محمد رمضان