جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل محمود عبدالعزيز يرد على خبر وفاته.. وينشر أول رسالة منه للجمهور

الاحد 23 أكتوبر 2016 | 01:15 صباحاً
القاهرة _ Gololy
271
نجل محمود عبدالعزيز يرد على خبر وفاته.. وينشر أول رسالة منه للجمهور

وجه المخرج محمد عبدالعزيز، نجل الفنان محمود عبدالعزيز، رسالة عتاب لعدد من المواقع الصحفية التي قامت بنشر أخبار مغلوطة عن والده مساء أمس وطالبهم بتحري الدقة.

محمد عبدالعزيز، رد على الأخبار التي نشرت حول وفاة والده مؤكدًا أن والده بصحة جيدة، قائلًا عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «شكرا لكل من نشر عن والدي خبر غير صحيح، وشكرا لكل من لم يتحرى الدقة ولم يكلف نفسه أن يتأكد من خبر غير صحيح وشكرا للصحفيين الذي لا ينتمون للمهنة بصلة، شكرا من كل قلبي لان كل خبر كاذب نزل عن والدي زود الدعاء له بالشفاء اللي أن شاء الله هيحصل قريب».

وأضاف: «محمود عبدالعزيز يشكر الجميع على الدعاء له من داخل غرفته بالمستشفى، أكرر الدعاء يرد القدر، أدعوا لوالدي بسرعة الشفاء».

وكان الفنان محمود عبدالعزيز، قد تعرض لأزمة صحية نقل على أثرها للمستشفى وكشف نجله المخرج محمد عبدالعزيز، أن والده يعاني من أنيميا حادة وأن هذه الأنيميا حالة وراثية في العائلة، وتسببت هذه الأنيميا في انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، و أن انخفاض وزن والده سببه حالة القلق التي عاش فيها وشعر بها منذ أن دخل المستشفى، لافتًا إلى أن نقص الوزن أعاد إليه آلام الظهر مجددًا.