جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور وفيديو.. 5 تصريحات أشعلت غضب جمهور حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. خدعتونا

الاثنين 24 أكتوبر 2016 | 12:23 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
2101
صور وفيديو.. 5 تصريحات أشعلت غضب جمهور حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. خدعتونا

 

جاء خبر اقتراب موعد زفاف الفنان المصري حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم صدمة لعدد كبير من الجمهور ليس لأنهما ثنائي غير متناسب، ولكن لأنهما نفيا وجود أي علاقة بينهما ما يزيد عن الخمس مرات.

ارتباط إيمي والرداد خبر مفرح للوسط الفني كله ولكنه استفز الجمهور الذي راى أنه تعرض للخداع من النجمين اللذان استمرا لفترة طويلة تقارب العام ينفيان وجود قصة حب بينهما، وسخرا مرات عديدة من هذه الشائعات في عدد من البرامج التليفزيونية.

الفنانة إيمي سمير غانم عندما وجه لها سؤال بشأن علاقتها مع حسن خلال تواجدها ببرنامج «هنا العاصمة» قالت : «ولماذا أخبئ الواد مز وجميل وقمر بس للاسف زي أخويا، دي مجرد شائعات».

في لقاء مؤخرًا للفنان حسن الرداد ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» أثار الجدل عندما سألته مفيدة شيحة إن كان سيتزوج من إيمي أم لا بقوله: «فيه حد يسأل السؤال كده، اطلع فاصل».

عاد الفنان حسن الرداد لينفي باستماته وجود أي علاقة بينه وبين إيمي في برنامج «et» بالعربي حين قال إنه معتاد على هذه الشائعات منذ أن كان في أيام الدراسة، وأنه لا يهتم بالرد عليها، وأن إيمي مجرد زميلة تجمعهما كيمياء عالية.

حسن في لقائه مع عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» عبر عن غضبه من تكرار هذه الشائعة بكلمة «دي قلة ذوق»، معتبرا أن ما يحدث هو ضريبة النجاح التي يجب أن يدفعها أي فنان.

وكرر الرداد نفيه لوجود علاقه بينه وبين إيمي خلال لقاء له مع الإعلامي خالد صلاح، وقال إنها مجرد زميلة تربطهما صداقة قوية.

وبخلاف هذا النفي المتكرر حاول حسن وإيمي لأكثر من مرة أن يتهربا من الإجابة على هذا السؤال.

ظهور حسن وإيمي في عدد من المناسبات معا كان هو السبب الرئيسي الذي يجعل الجمهور يتساءل إن كان هناك علاقة بينهما، وما صرح به الفنان سمير غانم بقوله إن هناك علاقة بين ابنته وبين حسن الرداد جعل الأنظار تتجه إليها باستمرار.

حسن الرداد وجه الدعوات مؤخرًا لعدد من أصدقائه لحضور الزفاف الذي سيكون موعده 4 من شهر نوفمبر في فندق بالجونة.

 

حسن الرداد و ايمي سمير غانم
حسن الرداد و ايمي سمير غانم
حسن الرداد و ايمي سمير غانم
حسن الرداد و ايمي سمير غانم