جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قاضي إسباني يكشف مؤامرة ضد ليونيل ميسي

الاثنين 24 أكتوبر 2016 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
620
قاضي إسباني يكشف مؤامرة ضد ليونيل ميسي

أجرت إحدى الصحف الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، لقاء مع قاضي إسباني من أجل الحديث عن الوضع الذي يمر به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، والقضايا التي يعاني منها.

النجم الأرجنتيني يتعرض لهجوم كبير من الصحف الإسبانية بسبب قضايا التهرب الضريبي، كما أن الدعاوى القضائية عليه لا تنتهي أبدًا حول ذلك، وأيضًا النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا وصفقة انتقاله للعملاق الكتالوني.

القاضي الإسباني قال: إن البعض يريد أن يجعل ميسي عبرة للجميع، حيث أن الدولي الأرجنتيني يعد أحد الرموز البارزة في إقليم كتالونيا ويسعى البعض لمعاقبته من أجل أن يتأكد مبدأ المساواة.. ليونيل ميسي ليس فوق القانون، والجميع أمام القانون الإسباني متساوون وفي بعض الأحيان ترغب الحكومات في معاقبة الرموز الكبيرة من أجل إثبات ذلك.

يذكر أن ميسي يعاني من قضايا التهرب الضريبي منذ عدة سنوات وذلك ما تتحدث عنه الكثير من الصحف الأوروبية والبعض منها يضغط عليه من أجل اختيار الرحيل عن "البلوجرانا" لتفادي السجن أو الغرامات.

كما النجم البرازيلي الشاب فهو يعاني أيضًا بسبب صفقة انتقاله للفريق الكتالوني من نادي سانتوس البرازيلي حيث يقول بعض أنصار الغريم ريال مدريد إن الصفقة مشبوهة وإن إدارة برسا دفعت أكثر من السعر المذكور.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي